خدمات جديدة على رحلات طيران الامارات الى السنغال

سفاري نت – متابعات

قررت طيران الإمارات تطوير خدماتها إلى السنغال بالبدء في تشغيل طائرات بوينغ 777-300ER لخدمة رحلاتها المنتظمة بين دبي والعاصمة السنغالية دكار، وذلك اعتباراً من 2 سبتمبر 2016.

 

وسيتم استبدال طائرات إيرباص A340-300 العاملة حالياً على هذا الخط بطائرات بوينغ 777-300ER الأكبر حجماً لتوفر تجربة سفر أفضل حيث يتم توزيع الدرجات الثلاث في الطائرة إلى الدرجة الأولي وتوفر ثمانية أجنحة خاصة، ودرجة رجال الأعمال وتضم 42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، والدرجة السياحية.

وستقوم طيران الإمارات بزيادة في السعة المقعدية بين دبي والعاصمة السنغالية دكار بمقدار 372 مقعداً في الأسبوع في كل اتجاه.

كما سيتيح استخدام طائرات بوينغ 777-300ER طاقة شحن إضافية قدرها 80 طناً في الأسبوع على الرحلات من وإلى دكار، ما سيفتح مزيداً من الفرص أمام الصادرات السنغالية عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.

وسيستمتع مسافرون طيران الإمارات بين دبي ودكار بالخيارات الترفيهية الواسعة التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، عبر ما يصل إلى 2500 قناة تعرض أحدث الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب المسموعة والموسيقى.

عن admin

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …