بالصور .. متعة الاقامة الفاخرة في كوت دازور في Le Mas de Pierre

سفاري نت – متابعات

إذا كنت قد تحلم بقضاء عطلة مثالية على شاطئ الريفييرا الفرنسي، فإن هذا الفندق الساحر يوفر إقامة فخمة ستجعلك حتما تحجز تذكرتك للسفر إلى فرنسا في عطلتك القادمة.

 

يقع فندق  Le Mas de Pierre داخل القرية الحميمة والتاريخية سان بول دي فينس، حيث أشجار الزيتون منذ قرون تقف شامخة في مواجهة البحر الأبيض المتوسط.

 

في Le ماس دي بيير يمكن للضيوف الاستمتاع بالتنزه في الحدائق العطرية، وتناول العشاء على الشرفة والاسترخاء وسط الديكورات المذهلة، وتفخر كل غرفة في الفندق بالأسلوب و النمط التاريخي العريق، كما أن محيط الفندق الساحر من شأنه أن يجعل إقامتك هنا أكثر متعة.

 

ويمكن للضيف أن يختار بين غرف بروفنسال الرومانسية، أو Colonial theme room، حيث كل منهم يتميز بالأثاث العتيق، وحمامات من الرخام، وتلفزيونات البلازما، كما يمكنه قضاء المزيد من الوقت في الخارج، في البركة الموسيقية في الهواء الطلق أو حدائق الورود العطرية.

 

في حال كنت مسافرا مع مجموعة أكبر والأصدقاء المقربين أو الأسرة، وكنت ترغب في الحصول على معاملة خاصة، فإن لو ماس دي بيير يقدم تجربة خاصة تأتي في مجموعة حصرية جدا أطلق عليها اسم باستيد دي فلور، Bastide des Fleurs التي تضم أربعة أجنحة جونيور برستيج، وجناحي برستيج، وبركة سباحة خاصة، ويقدم الفندق لضيوفه أطباق بنكهات البحر الأبيض المتوسط في أجواء فريدة من نوعها.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …