عروض مميزة من فنادق ابوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار في الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلنت العديد من الفنادق في أبوظبي عن عروضها لإجازة عيد الفطر مع مميزات وخدمات مغرية خاصة عقب الإعلان عن اجازة العيد التي تعتبر طويلة نسبيا.

 

وهذه بعض العروض من فنادق أبوظبي:

قصر الإمارات

أعلن الفندق عن عروضه لعيد الفطر والصيف للعائلات والأفراد سواء للمقيمين فى الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي.

وتضمنت عروض قصر الإمارات خصومات كبيرة على الأسعار تصل إلى 25% على أسعار الغرف و 40% على أسعار الأجنحة اعتباراً من يونيو الجاري وحتى 30 سبتمبر.

كما يقدم الفندق العديد من العروض الصيفية والنشاطات مثل ركوب القوارب والهجن وشرب القهوة العربية مع تشكيلة من التمور الإماراتية الفاخرة، ذلك بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال وقاعة السينما.

منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي

تجري الاستعدادات لاستقبال زواره من الإمارات وخارجها، حيث يوفر المنتجع ملاذاً مثالياً للراحة والاستجمام بما يتميز به من موقعه المميز المطل على شواطئ الرمال البيضاء لجزيرة السعديات وإحاطته بملعب غولف.

ويتوفر فى المنتجع مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية منها الشاطئ الخاص للمنتجع وأحواض السباحة الخارجية ونادي اللياقة البدنية.

فندق تلال ليوا

أعلن الفندق الواقع فى المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي عن عروض العيد والصيف، وطرح عروضا بأسعار خاصة لضيوفه تبدأ من ٧٤٩ درهما ويشمل وجبة الفطور واختيارا بين وجبتي الغداء والعشاء لشخصين وطفلين دون 12 سنة، كما يمكن للضيوف التمتع بعرض المشروبات غير المحدودة الخاصة بالفندق عند دفع 200 درهم إضافية.

كما أطلق فندق شاطئ الراحة فى أبوظبي عروض عيد الفطر من بينها إقامة فاخرة بأفضل الأسعار والعديد من مرافق التسلية والترفيه وبوفيه متنوع يرضي كافة الأذواق.

وأعلنت مجموعة “فنادق ومنتجعات جنة” فى أبوظبي ودبي عن طرح مجموعة من العروض المغرية خلال إجازة عيد الفطر، حيث يقدم دخولا مجانيا إلى جزيرة السعادة عند الحجز فى أى فندق من فنادق المجموعة.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …