مجموعة جبل عمر للانشاءات تقدم اول فندق كونراد في مكة

سفاري نت – متابعات

بدأ فندق «كونراد مكة» استقبال الضيوف وسط أجواء من الفخامة والتميز مستوحاة من الأصالة والمعاصرة للطابع الاسلامي، ويعد أول فندق لمجموعة فنادق ومنتجعات كونراد العالمية في السعودية والثالث عربياً بعد القاهرة ودبي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف عن سعادته بدخول كونراد العالمية إلى المملكة العربية السعودية عبر مشروع شركة جبل عمر بمكة المكرمة، وقال: «إن كونراد يعد الفندق الرابع الذي تم تشغيله في مشروع جبل عمر بعد فنادق: هيلتون، حياة ريجنسي، وماريوت».

وأكد الشريف أن فنادق شركة جبل عمر تتميز بطابعها الفريد وتصميمها المتميز وفخامة محتوياتها لتشعر الضيوف بالراحة والسكينة والهدوء، وهي مستوحاة من الطابع الإسلامي المعاصر والماضي.

فيما أوضح إسماعيل سري مدير فندق كونراد مكة أن الفندق يقع على مسافة أقل من 100 متر من المسجد الحرام، ويطل على الكعبة المشرفة، ويضم 438 غرفة منها 62 جناحاً تراوح مساحتها من 56 متراً و247 متراً وجميع الأجنحة الفاخرة تطل مباشرة على الحرم المكي الشريف أما بقية الغرف فلها إطلالة جزئية على الحرم، وتتصل جميعها بالصوت مع الحرم، مشيراً إلى توفر خمسة أدوار لخدمة وإقامة رجال الأعمال وكبار التنفيذيين.

وذكر أن الفندق يتميز بوجود مدخلين الأول على طريق خاص بجبل عمر والثاني مطل مباشرة على الحرم المكي.

وألمح إلى أن الأجنحة في الفندق تضم منطقة معيشة منفصلة، كما يقدّم الفندق لنزلاء الأجنحة خدمة الخادم الشخصي، لضمان أعلى درجات الراحة، كما يوفر الفندق سبعة أنواع من المياه الصحية بمكونات ونكهات متعددة.

وذكر أن كونراد يقدم خيارات واسعة لتناول الطعام من خلال مطاعم راقية وأوضح أنه سيتم تقديم خدمة المزارات التاريخية بعد الحج، مشيراً إلى أنها أول خدمة يقدمها فندق في مكة المكرمة مع توفير مرشد وثلاث لغات رئيسة.

وبين أن كونراد مكة يضم مسجد للرجال والنساء يتسع لـ1000 مصلٍّ ويرتبط بالصوت مع المسجد الحرام. وأضاف أن هناك برنامجاً لتأهيل وتوطين الوظائف لتصل ٤٠ في المئة من السعوديين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة استثنائية في فنادق بيفرلي هيلز الفاخرة

سفاري نت – متابعات هل ترغب بالاستمتاع برحلة سياحية مُترفة وغنيّة بالتجارب الفخمة؟ اختر مدينة …