كيف تحجز عطلة مميزة للعيد عن طريق الانترنت ؟

سفاري نت – متابعات

 لم يفت الأوان بعد لحجز عطلة العيد على الإنترنت، حيث أن هناك مواقع تقدم صفقات رائعة، وعروض مغرية على تذاكر الطيران وغرف الفنادق.

ورغم عددها القليل، إلا أن هناك مواقع متخصصة في السفر تحظى بشعبية كبيرة، كما أن هناك شركات للطيران تقدم خدمات موثوقة، وخصومات حصرية وعروض خاصة، فإذا كنت تبحث عن غرفة فندقية فاخرة، فإن هذه المواقع ستسهل عليك الأمر:

 

Luxury HotelsBooking.com هو المكان الأول الذي يتبادر إلى الذهن لأنه يوفر مجموعة كبيرة من الفنادق التي توفر غرفا لمختلف الميزانيات.

Agoda.com تمكن هذه المنصة المستخدم من الاختيار بين عشرات الآلاف من الفنادق ولكنها متخصصة أكثر في تجارب السفر في آسيا.

Anantara.com : تقدم عروضا صيفية مغرية تشمل تخفيضات تصل إلى 40٪ على الإقامة بالإضافة إلى وجبات الطعام اليومية في المنتجعات الفاخرة الرائعة.

Melia.com هو موقع سلسلة فنادق جدير بالزيارة لباحثين عن غرف فندقية في أوروبا وخصوصا بالقرب من البحر.

Damacmaison.com يستحق الزيارة من قبل المسافرين القادمين، حيث أن 5 من فنادق هذه العلامة التجارية يقع قريبا من مول دبي الذي يعرف الكثير من الأحداث خلال الصيف.

 

أما الرحلات فإن شركات الطيران الكبرى في الشرق الأوسط تقدم عددا من العروض المغرية والحملات الترويجية الخاصة بالعيد، وتشمل:

 EmiratesEmirates.com : حيث قسم العروض الخاصة قد تفاجئ المسافرين الذين اعتادوا على دفع أثمان باهظة للحصول على خدمات متميزة.

Qatarairways.com: تقدم حاليا عروضا ترويجية خاصة بالعيد، حيث أن أسعار الرحلات الجوية من الإمارات العربية المتحدة تبدأ من أقل من 765 درهم.

Etihad.com: مناسبة للمسافرين المتجهين إلى مكان ما في الأمريكتين، حيث أن طائراتها تعد الأكثر راحة عندما يتعلق الأمر بالرحلات الطويلة

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …