بالصور .. جولة داخل مطعم لا بيتيت ميزون في دبي .. وهو ضمن افضل 50 مطعم في العالم

سفاري نت – متابعات

للمرة الرابعة، ورد اسم مطعم «لا بيتيت ميزون»، المطعم الفرنسي المرموق في دبي الذي يقدّم أشهى الأطباق الفرنسية، ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً في العالم، حيث احتل في النسخة المطوَّلة من القائمة المذكورة المرتبة 99، فيما احتل المطعم الياباني الشقيق «زوما»، المرتبة 89 ضمن القائمة المطوَّلة أيضاً، ما يجعل المطعمين المذكورين الوحيدين في المنطقة ضمن القائمة العالمية المرموقة.

 

وبهذه المناسبة، قال أنطوان جيليه، مدير عام «لا بيتيت ميزون»: "نفخر بهذا التصنيف المرموق ضمن القائمة المطوَّلة لأفضل 50 مطعم في العالم، وهي القائمة التي تشرف عليها أسماء عالمية لامعة في عالم الضيافة. وهذا التصنيف شاهد على ما يبديه طاقم لا بيتيت ميزون في دبي من تفانٍ لتقديم ألذ الأطباق الفرنسية في أجواء فريدة".

 

وفي السياق نفسه، قال الشيف روي دانكن، الشيف الأول في «لا بيتيت ميزون»: يواصل مطعمنا تحقيق التميز ونحن سعداء بهذا التصنيف ضمن قائمة عالمية مستقلة يشارك في التصويت فيها خبراء ضيافة من حول العالم. وهذا الإنجاز الجديد ما كان ليتحقق لولا الجهود الدؤوبة لكل فرد في لا بيتيت ميزون".

 

يُذكر أن قائمة أفضل 50 مطعماً في العالم ترعاها العلامتان الشهيرتان في عالم المياه المعدنية سان بلجرينو وأكوا بانا، وتعتمد على أصوات أكاديمية أفضل 50 مطعماً في العالم المنبثقة عن داينرز كلوب والتي تمثل مجموعة من نحو 1000 من الأسماء القيادية العالمية في صناعة المطاعم. وتتألف الأكاديمية من 27 منطقة منفصلة حول العالم، يمثل كل منطقة منها 36 عضواً (منهم الكتاب في عالم الطعام والشيفات وأصحاب المطاعم والذواقة المعرفون) ولكل واحد منهم سبعة أصوات. ويجب أن يختار كل واحد منهم ثلاثة مطاعم على أقل تقدير من خارج منطقته. ويرتب الأعضاء اختياراتهم حسب التفضيل، وبناء على تجاربهم خلال 18 شهراً الماضية.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …