عروض ترويجية مميزة تطلقها السوق الحرة في مطار ابوظبي في صيف 2016

سفاري نت – متابعات

أعلنت مطارات أبوظبي عن استعداد السوق الحرة بمطار أبوظبي الدولي لاستقبال موسم الصيف، حيث أطلقت السوق الحرة مجموعة واسعة من العروض الترويجية وقوائم طعام عالمية المستوى لتوفير وجهة تسوق متميزة للمسافرين.

وتتيح السوق الحرة للمسافرين فرصة المشاركة فى عروض “امسح واربح” المتوفرة فى جميع المنافذ التجارية الموجودة فى مباني المطار، ويقدم العرض فرصة ربح قسائم نقدية قيمة، كما سيجري تقديم هدايا مع كل عملية شراء يقوم بها المسافر فى السوق الحرة.
وذكرت السوق الحرة فى بيانها أنه تم إطلاق متجر “بينيفيت كوزميتيكس” مؤخراً فى السوق الحرة للمطار، كما توفر متاجر “شرف دي جي” و”بيور جولد” عروضاً حصرية وأسعاراً مخفضة ومنتجات خاصة خلال موسم الصيف.
كما أطلقت سوق أبوظبي الحرة موقعاً إلكترونياً للتسوق يتيح للمسافرين فرصة مشاهدة البضائع المعروضة فى السوق الحرة وشرائها قبيل الوصول إلى المطار، وسوف يعرض الموقع مبدئياً نحو ١٠٠٠ سلعة من منتجات متاجر السوق الحرة منها مواد التجميل والعطور والأغذية والمجوهرات والساعات والنظارات والهدايا التذكارية وألعاب الأطفال.
وسيتمكن المسافرين من الشراء عبر الموقع الإلكتروني  قبل أسبوعين وحتى أربع ساعات من موعد الرحلة، وتسلمها من نقاط التسليم المخصصة فى السوق الحرة حين الوصول أو المغادرة، كما يستطيع المسافرين القادمين والمغادرين والعابرين من مطار أبوظبي الاستفادة من خدمة التسوق عبر الموقع الإلكتروني، وسوف يتمتع مستخدمي الموقع لأول مرة بخصم ٥% على جميع المنتجات.
وذلك بالإضافة إلى العروض الترفيهية التى تطلقها السوق الحرة منها عازفي العود وفناني النقش بالحناء والحياكة التقليدية “صوغة”، كما ستقوم جميع الصالات والمطاعم والمقاهي فى مباني المطار بعرض دورة الألعاب الأولمبية الصيفية فى ريو دي جانيرو، ليتمكن عشاق الرياضة من متابعة بطولاتهم الرياضية المفضلة.

عن admin

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …