عرض صيفي مميز يقدمه فندق الريتز كارلتون الرياض للعائلات

سفاري نت – متابعات

 ستطلق العائلات والمستكشفون الصغار العنان لمخيّلاتهم في هذا الصيف في فندق الريتز-كارلتون، الرياض  إذ سيقدّم الفندق عرضاً معدّاً وفق حاجات الضيوف، يجمع بين أنشطة برنامج ريتز-كيدز الشاملة والخاصّة بالوجهة المختارة، والتجارب الملهمة التي سيعيشها معاً أفراد العائلة المحبّة للسفر. 

يحمل العرض الصيفي اسم  "العطلة أجمل مع العائلة "Better Together" ويقدّم إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز ليلتين. كذلك، ستستفيد العائلات من إقامة الأطفال ما دون سنّ الـ12 وتناولهم الطعام مجاناً، فضلاً عن حسومات كبيرة على علاجات المنتجعات وفي بعض المطاعم المختارة والاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكيّ.   

 

بعيداً عن أضواء المدينة، يتميز الريتز- كارلتون، الرياض بتصميمه المستوحى من هندسة القصور وهو مكون من 493 غرفة ويتمتع بموقع استراتيجي بجوار الحي الدبلوماسي وبمحاذاة مركز الملك عبد العزيز للمؤتمرات، أحد أكبر المراكز في المنطقة. مدخل الفندق المذهل هو أول دليل لزوار الفندق على تفرده فهو لا يشبه أيا من فنادق الريتز-كارلتون الأخرى. يتميز بموقع فريد في العاصمة السعودية ويقع على مساحة 213500 متر مربع من الأرض الغنية بالحدائق المنسقة، ويعد من أجمل الفنادق الفاخرة في العالم وتطل واجهته على مدخل بطول كيلومتر تتوزع فيه نوافير رائعة. وتعكس هندسته المعمارية المذهلة تصاميم القصور التقليدية والمنازل العربية الأنيقة، وتتناغم واجهاته بذوق مع الحدائق المحيطة الغنية بأشجار النخيل المحلية وأشجار الزيتون اللبنانية والتي يعود عمرها إلى 600 سنة و نوافير المياه ليبدو المكان كواحة هناء في قلب المدينة. 

 للعائلات التي ترغب في الغوص في التقاليد والعادات المحلية، فيقدّم فندق الريتز-كارلتون، الرياض من داخل مساحاته الفخمة أنشطة متنوّعة يستطيع الضيوف استكشاف سحر المكان من خلال القيام بجولة خاصة بإشراف مرشد، وسينظّم الحاجب في عطل نهاية الأسبوع جولة على السوق العربي معدّة بحسب طلبات الضيوف، سيتمكّنون من خلالها من الاطلاع عمّا كانت عليه الحياة في المدينة القديمة. 

يقدّم الفندق بتسهيلاته المذهلة خيارات عديدة من المطاعم منها مطعم الأرجوان لوجبات اليوم الثلاث الذي يتميز بمطبخه اللبناني ومختارات من النكهات العالمية. وفي الطابق الأرضي الذي يطل على الحدائق الخارجية عن طريق نوافذ ترتفع من الأرض إلى السقف تتوزع مطاعم متنوعة حول حمّام السباحة هي مطعم أزورو الايطالي الذي يقدم المأكولات الإيطالية الأصيلة مع إضافة لمسة عصرية ومطعم هونغ الآسيوي الذي يمزج المكونات الشرقية بالنكهات الآسيوية. 

 بالإضافة إلى ردهة كوريسيا التي تتميز بجلسات داخلية وخارجية تحيط بها أشجار الكوريسيا والزيتون اللبنانية  حيث يحلو الاستمتاع بوجبات شهية وشاي بعد الظهر في جو من الاسترخاء. ويوفر سترايك 6 مسارات للبولينغ في جو من المرح أثناء الاستمتاع بالعصير المثلج والمشروبات المنعشة.

عن admin

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …