افتتاح المدينة الترفيهية بمركز الدوحة ضمن مهرجان صيف قطر 2016

سفاري نت – متابعات

افتتحت أمس المدينة الترفيهية على أرض مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك في إطار إنطلاق فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان صيف قطر الذي تستمر فعالياته لمدة شهر كامل حتى 31 أغسطس 2016، تحت شعار “لون صيفك”.

وتمتد  المدينة الترفيهية على مساحة 29 ألف متر مربع، وتضم العديد من الأقسام سواء منها تلك التي تحتوي على الألعاب المختلفة أو العروض المسرحية الحية أو الأقسام الخاصة بالمطاعم.

فضلاً عن وسائل الترفيه التي تناسب الصغار والكبار على السواء، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تتضمن الحفلات والعروض والمسابقات.

وتفتح المدينة الترفيهية أبوابها للزوار طوال ايام الإسبوع من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة 11 مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى منتصف الليل، وعلى مدار شهر كامل، طوال فترة مهرجان صيف قطر 2016.

وتشكل المدينة الترفيهية التي تحظي بشعبية كبيرة، محور الألعاب الترفيهية لزوار المهرجان، بالإضافة إلى السعار المخفضة التي تقدمها المدينة الترفيهية بمناسبة فعاليان مهرجان صيف قطر 2016، حيث تقدم المدينة خصومات بنسبة 50% مقارنة بالسنة الماضية.

وتتفاوت أسعار تذكرة الدخول إلى المدينة الترفيهية، فمثلاً سعر التذكرة العادية للفرد الواحد هي 15 ريالًا قطريًا، أما بالنسبة للتذكرة المميزة فتكلفتها 120 ريالًا قطريًا للفرد، فضلاً عن دخول مجاني للأطفال أقل من سنتين.

كما تتوفر ألعاب مجانية داخل المدينة الترفيهية لتعميم فرص الاستمتاع لجميع الزوار، إضافة إلى فعالية المسرح التي توفر للحضور عروض عالمية ومسابقات وهدايا قيمة للأطفال.

عن admin

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …