بالصور .. وسائل اقامة عصرية في هاسيندا Chekul

سفاري نت – متابعات

شاطئ الرمال البيضاء الرائع، والجو الجميل و البيئة الساحرة والخدمة المميزة تنتظركم في هاسيندا Chekul التي تقع في محمية Sian Ka’an، وهي تحترم المناطق المحيطة بها، وتستخدم الطاقة الشمسية وطاقة الرياح المستدامة.

 

على غرار المباني التقليدية تم إنشاء هذه الفيلا المكونة من أربع غرف نوم، لتقدم أماكن الإقامة الفاخرة في بيئة شاطئ البحر الجميل بالقرب من تولوم.

 

العمارة التقليدية في مزرعة الفيلا تمتد إلى مساحات العيش في الهواء الطلق، حيث ستجد غرف المعيشة والطعام تحت شرفة مقوسة، وهناك سطح مشمس مع كراسي وأرجوحة على الطريق المؤدي إلى الشاطئ، وتوفر الشرفة على السطح وحوض السباحة فرصا واسعة للضيوف للاستمتاع بحمامات الشمس، والاستحمام في الهواء الطلق بعد قضاء اليوم على الشاطئ.

 

وقد تم تجهيز فيلا  Hacienda Chekul مع محطة سكاي التلفزيونية، وخدمة واي فاي وتقنية بلوتوث، ويتم تضمين خدمات الطباخ و الخدم و مدبرة المنزل والفيلا ضمن تكلفة الإقامة.

 

الداخلية في هاسيندا Chekul متجددة الهواء وتتميز بأرضية منقوشة، والأثاث الفاخر والثريا الجديدة، ومطبخ مجهز بالكامل مع الجدران الصفراء، والخزائن من الخشب الغني، وكل  غرف النوم الأربعة في الفيلا لديها حمام خاص، وتكييف الهواء وتلفزيون، وتفتح على الشرفة، وتحتوي ثلاثة منها على أسرة ملكية، والرابعة تضم سريرين مزدوجين، كما أن كل الغرف مزينة وتحتوي على النوافذ العالية والأرضيات بالبلاط اللماع.

 

ويمكن لضيوف بدء يومهم أو إنهاؤه مع نزهة على بوكا Paila بيتش على بعد خطوات من الفيلا، واستغلال الوقت لاستكشاف المحمية التي تعد أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، أما المطاعم والحياة الليلية فهي في تولوم على بعد 14 ميلا، بينما شاطئ البابايا بلايا يوجد على بعد 10 أميال، ومطار كانكون الدولي على بعد 87 ميلا.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …