بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في البرازيل

سفاري نت – متابعات

تعتبر البرازيل إحدى الدول الأكثر سعادة في العالم، والتي يرتبط اسمها في أذهان العالم بكرة القدم والكرنفالات، كما يُعرف شعبها بفضل بشغفه بالحياة وروحه المرحة، وعلى بعد أسابيع فقد من دورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو، نتعرف بالصور على بعض من أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة في البرازيل:

جبل رورايما: يقع على الحدود بين البرازيل وغيانا وفنزويلا، ويتميز بالتكوينات الصخرية والأنهار والشلالات إلى ألهمت كتاب السير آرثر كونان دويل، “العالم المفقود”.

 

Canoa في Quebrada: الكثبان الشعبية وشواطئ Canoa في Quebrada هي على بعد ساعتين ونصف بالسيارة إلى الجنوب الشرقي من فورتاليزا، عاصمة ولاية سيارا في شمال شرق البرازيل، حيث العديد من السكان المحليين لا يزالون يعملون كصيادين على القوارب التقليدية “jangada”.

 

شلالات اجوازو: تتكون من أكثر من 270 من الشلالات الفردية الصغيرة، يتركز معظمها على الجانب الأرجنتيني، بينما توجد الممرات السياحية على الجانب البرازيلي، في الحديقة الوطنية اجوازو في البرازيل.

فورتاليزا : على الساحل الشمالي الشرقي من البرازيل، عاصمة ولاية سيارا معروفة بجراد البحر والمأكولات البحرية الطازجة، والشواطئ الحضرية فورتاليزا هي شعبية جدا لدى محبي ركوب الأمواج والإبحار.

 

Pelourinho : هي المركز التاريخي لمدينة سلفادور في ولاية باهيا، والتي تتميز بالمباني ذات الألوان الزاهية، مع العديد من واجهات الجص، حيث أن المدينة الاستعمارية تمثل التقارب بين الثقافات الأوروبية والإفريقية والأصلية.

 

تانغوا بارك: كانت سابقا مصنعا لإعادة تدوير الأنقاض وموقعا للتخلص من النفايات الصناعية، وأصبح لديها اليوم مضمارا للجري، وبعض المعالم السياحية الشهيرة.

 

الحديقة النباتية كوريتيبا: الطريق المؤدي إلى الحديقة المثيرة للإعجاب تحيط به آلاف الزهور، كما أنها تضم النباتات داخل الزجاج وهياكل من الحديد :

 

Jalapao State Park: الجمع بين السهول والكثبان الذهبية والأنهار والشلالات يجعل Jalapao الحديقة أو المتنزه المفضل لدى المغامرين، الذين يعشقون المنحدرات والسباحة والتمتع بالبرية العذراء نسبيا في الحديقة.

 

غابات الأمازون المطيرة: مع قليل من الحظ، يمكن للزوار مشاهدة النمور والدلافين الوردية وثعالب الماء العملاقة في غابات الأمازون المطيرة، التي تعد أكبر محمية طبيعية في العالم، وأكثرها تنوعا.

 

دوناس دي Genipabu: على بعد 15 دقيقة بالسيارة شمال ناتال، تشتهر عاصمة ريو غراندي دو نورتي Genipabu بالعربات التي تجرها الدواب، وركوب الجمال المتاحة داخل الكثبان الرملية والبحيرات، كما أن الكثبان تتغير دائما بفعل الرياح القوية على طول ساحل ريو غراند دو نورتي و أكثر الهوايات المحلية شعبية هي “esquibunda”، والتي ينطوي على الانزلاق إلى أسفل الكثبان الرملية على لوح خشبي.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …