نصائح مهمة عند السفر الى سيرلانكا

يعد السفر من أجمل التجارب التي قد يقوم بها الشخص الى بلد ما ونحن اليوم سنقدم لكم نصائح خاصة للمسافرين الى سريلانكا.

– من الأفضل ألا تظهر بأنك سائح بل ارتد ثياباً عاديةً وأنت تتجول في الشارع لكي لا يتعرف اليك الأشخاص ويتقربون منك من أجل المال ويرفعون السعر كمثل سيارات التاكسي أو غيرها…

– انتبه من التجول في الأسواق ليلاً فالأمان متواجد أكثر خلال فترات النهار وفي بعض المولات التجارية قد يأخذون من ك المال مقابل الدخول الى المرحاض فكن جاهز لهذا الأمر.

– المطاعم لا تضع المناديل الورقية على الطاولات، لذلك احمل في حقيبتك الكثير من المناديل الورقية عند خروجك فلربما احتجت لها.

– عند جلوسك على الشاطئ لحمام شمس مثلاً لا تبتعد عن الطعام لأن الغربان منتشرة في المكان وقد تقدم على أكل طعامك فانتبه لهذا الموضوع.

– حاول أن تأكل في المطاعم المعروفة والمشهورة أكثر من المطاعم العامة المنتشرة على الطرقات لأن هذا الأمر آمن أكثر لجهة تناول الطعام.

– احمل معك القليل من المال المخصص للبقشيش لكي تحظى بخدمة جيدة من موظفي الفندق أو حتى من أي شخص قد تطلب منه المساعدة فعامة هذا البلد يعد فقيراً وهم يهتمون كثيراً للطرق التي يستطيعون فيها جني المال.

– تنقل في القطار فهو يسيل بتمهل ومن هنا تستطيع مشاهدة الاماكن بهدوء والاستمتاع بالرحلة بشكل كبير، أما خلال تجولك في الشوارع فإن كنت من الذين يتحسسون من الغبار ننصحك باترداء قناع لأن السيارات تعمل على الديزل والغبار والرائحة التي تخلفها وراءها مضرين.

عن admin

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً