فورسيزونز إيطاليا.. بوابة الرفاهية والترف للاحتفال بعيد الأضحى

تُعد إيطاليا وجهة استثنائية لقضاء عطلة رائعة تخلدها الذكرى حيث تجتمع أحدث مجموعات الأزياء الراقية والشهيرة في عالم الموضة مع أفضل تجارب تناول الطعام والمعالم التاريخية بعمارتها وإرثها الثقافي العريق. 

تُعد هذه الدولة الجميلة وجهة مفضلة للزيارة على مدار العام، إلا أن عطلة عيد الأضحى القادمة ستكون مناسبة مثالية للاحتفال بأناقة وترف مع مجموعة فورسيزونز في إيطاليا؛  فبالرغم من أنه ليس من السهل عادة الاستمتاع بكلتا مدينتي ميلانو وفلورنسا معا،  تعدكم  التجربة الفريدة التي يقدمها كل من فندق فورسيزونز ميلانو وفندق فورسيزونز فيرينزي،  بأن لا يفوتكم أي شيء من تاريخ إيطاليا الغني وثقافتها المعاصرة.

ومع موقعه الفريد في الدير الذي يعود للقرن الـ 15 في حي الأزياء الشهير في المدينة، وعلى بعد دقائق سيراً على الأقدام من المواقع التراثية التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، يحظى ضيوف فندق فورسيزونز ميلانو بإمكانية التعرف عن كثب على ثقافة ونمط حياة المدينة النابضة. وليس هناك ما هو أفضل من نزهة في حديقة الفندق الغناء كنقطة انطلاق يبدأ منها الضيوف مشاهدة أبرز المعالم السياحية التي تزخر بها المدينة، والتسوق من متاجر أشهر العلامات التجارية في عالم الأزياء والإكسسوارات ودور التصميم العريقة، فضلاً عن زيارة كاتدرائية "دومو" التي تنتصب بجدرانها الرخامية في فخامة وإجلال، وكل ذلك على مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

أما الباحثين عن الاسترخاء والراغبين في تدليل أنفسهم، فإلى جانب حوض السباحة الداخلي، يُعد السبا الوجهة المثالية التي ستمنحهم الهدوء والسكينة كما ستجدد نشاطهم بعد جولة تسوق حافلة. وقد كان السبا المميز قبواً تاريخياً في السابق وقامت بتصميمه المهندسة المعمارية والمصممة الأسبانية ذات الشهرة العالمية، باتريشيا أوركويولا.
ويمكن لضيوف فندق فورسيزونز ميلانو خلال عطلة هذا العيد الاستمتاع بخصم 15% على أسعار الغرف مع عرض ميلان جيت أوي، أو تمديد عطلتهم مع عرض إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً.

وبعد استكشاف عاصمة الأزياء والموضة، يمكن للضيوف الانطلاق في رحلة إلى فلورنسا، والتي تُعد واحدة من أعرق المدن الإيطالية، وذلك من خلال رحلة برية مريحة وملائمة تربط بين المدينتين، حيث يمكنهم استقلال القطار السريع في رحلة تستغرق ساعة ونصف الساعة، أو بالسيارة خلال ثلاث ساعات؛ ما يقدم للضيوف فرصة في عطلة عيد الأضحى المبارك للتعرف على أكبر قدر ممكن من جوانب إيطاليا.

ولكونها موطناً للعديد من كنوز عصر النهضة في إيطاليا، تستمر فلورنسا في التألق كمركز إلهام للفنون والموسيقى والحرف التقليدية. ويتكون فندق فورسيزونز فيرينزي من مبنيين تاريخيين، حيث يتألف من القصر الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس عشر "Il Palazzo della Gherardesca"،  والدير الذي يعود إلى القرن السادس عشر، فضلاً عن حديقة "La Villa" التي تمتد على مساحة 11 فداناً، وتعد أكبر حديقة خاصة في فلورنسا.

وكما هو الحال مع نظيره في ميلانو، فإن فندق فورسيزونز فيرينزي يمتاز بموقع فريد ويضم حمام سباحة خارجي وسبا رائعين للاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط. وتهيمن على الفندق أجواء تجمع بين الهدوء والترف الذي يحاكي المنتجعات الفاخرة، ما يغري الضيوف للاحتفال بعطلة عيد الأضحى في حديقة الفندق الغناء، أو الاستمتاع بغداء عائلي في الهواء الطلق قبالة مشهد ساحر لإحدى الوجهات الأكثر عراقة في العالم مع  تاريخها الغني الضارب في القدم. 

وسيسعد فريق الخدم الشخصية "الكونسيرج" بمساعدتكم في وضع برنامج رحلتكم الخاص، والذي يضم أفضل ما تقدمه المدينتين الساحرتين، بينما سيحرص الشيف الشهير فيتو موليكا الحائز على نجمة ميشلان، والذي يشرف على  مطبخي الفندقين، بأن يحمل الذواقة معهم ذكريات لا تُنسى لأشهى الأطباق الإيطالية، بما في ذلك وصفات الباستا التقليدية التي يعيد تقديمها بلمسة عصرية تحمل بصمته الابداعية.

ويمكن لضيوف فندق فورسيزونز فيرينزي توفير 10% من سعر الغرف مع عرض الصيف في فلورنسا، والاستمتاع بتناول المقبلات الإيطالية اللذيذة، ثم تناول العشاء في مطعم "بوول تري"، وسط أجواء عصرية أنيقة في الهواء الطلق. ويتيح عرض الشراء المسبق للضيوف الاستمتاع بخصم 10% عند الحجز قبل أسبوع من تاريخ الوصول، في حين أن باقة العائلة تضمن لهم توفيراً بقيمة 20% عند حجز غرفة ثانية. كما يسهل تمديد عطلة العائلة مع عرض "إقامة أطول – الليلة الرابعة مجاناً".
 

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …

اترك تعليقاً