فيرمونت تطلق جوائز “إقامة فاخرة” ضمن مسابقة “مشاركة الصور”

أطلقت مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت مسابقة “مشاركة الصور” لعشاق التصوير والسفر والمغامرة، والتي تستمر حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، وتقدم لهم فرصة الفوز بقضاء وقت ممتع في أحد فنادقها الفاخرة.

وتدور مسابقة “مشاركة الصور” حول موضوع مشاركة الأشخاص لصورهم التي توثق أجمل اللحظات المميزة، وذلك بهدف تشجيع أصحاب المواهب على نشر صورهم على الصفحات الخاصة بمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها فيسبوك وإنستغرام.

وتتيح المسابقة للمشاركين بصورهم  الإختيار بين أربعة محاور رئيسية من بين موضوع “الحياة البرية” أو “المدن الكبرى” أو “البحار السبعة” أو “الإنسانية”، وبحسب مجموعة فيرمونت فإن الجميع يستطيع المشاركة في المسابقة عبر وسم #FairmontExplorer.

ويستمر “فيرمونت” في تلقي الصور من المشاركين حتى يغلق باب المشاركة في يوم 30 سبتمبر المقبل، على أن يتم إعلان اسم الفائز في 27 أكتوبر 2016، وتشمل الجوائز تناول عشاء فاخر أو الإقامة في عدد من فنادق فيرمونت بما فيها منتجع زيمبالي في جنوب إفريقيا، أو النخلة دبي، أو نايل سيتي في مصر والكثير غيرها.

وقالت جين مكي نائب رئيس مجموعة فيرمونت أنه مع مرور 45 يوماً على بدء المسابقة، تم تلقي المئات من الصور التي تحمل أجمل ذكريات أصحابها المسافرين ضمن ما يقارب 30 دولة من بينها جنوب أفريقيا وتايلاند وإيطاليا وأستراليا، وإن النزلاء يشعرون في فنادقنا بإرتباط عاطفي فريد سواء بغرض التوقف والمبيت خلال رحلة طويلة، أو لإكتشاف وجهة جديدة أو للإحتفال بحدث هام، وهذه المسابقة التي أجريناها والدراسات التي قمنا بتطبيقها حول آراء الضيوف في فنادقنا هي خير دليل على إختيارهم لفيرمونت.

 

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً