فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي – خيار مترف للباحثين عن تجربة تبقى محفورة في الذاكرة في عيد الأضحى المبارك

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، يقدّم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي للضيوف عرض "معاً أفضل" Better Together المميز والموجّه للمسافرين الذين يهوون الترف، إذ يتيح لهم الإقامة مجاناً لليلة واحدة عند حجز ليلتين.

يتخذ الفندق المترف والأنيق موقعاً ملائماً في قلب دبي، ويبعد 5 دقائق فقط عن أهمّ المحطات في وسط المدينة، بما فيها دبي مول، وبرج خليفة، ونافورة دبي، ومطاعم مركز دبي المالي العالمي المزدهرة، وهو مناسب لاستكشاف معالم المدينة المتعددة ومرافق الترفيه فيها، ما يجعله الوجهة المثالية للعائلة والملاذ المناسب لاسترخاء الشريكين خلال أكثر العطل المنتظرة في السنة.

ويستفيد الضيوف عند حجزهم عرض "معاً أفضل" Better Together خلال عيد الأضحى المبارك من حسومات كبيرة على العلاجات في المنتجع الصحيّ وفي بعض المطاعم المختارة. كذلك، تستفيد العائلات من إقامة ووجبات مجانية للأطفال دون الـ12. 

ويستطيع الضيوف الاختيار من مجموعة غرف تجمع بين صخب دبي النابضة بالحياة وميلهم إلى الأشياء المترفة في الحياة. فقد جهّزت كلّ من غرف الضيوف الـ341 الرحبة في الفندق، بما فيها الأجنحة المترفة والجناحان الملكيان العريقان بأثاث أنيق، وهي توفّر إطلالة خلابة على المدينة في الأسفل.

بالنسبة إلى الضيوف الباحثين عن تجربة فندقية بمنتهى الترف، يستطيعون اختيار طابق نادي كبار الشخصيات والتمتع بقدر أكبر من الخصوصية والكماليات المذهلة، حيث يقدّم لهم الحاجب الشخصيّ توصيات مدروسة ويمكنهم التمتع بمأكولات مجانية طيلة النهار.

برنامج ريتز-كيدز.

وبإمكان الضيوف الصغار أن يشاركوا في برنامج ريتز-كيدز طيلة عيد الأضحى المبارك من خلال مجموعة أنشطة ترفيهية شاملة ومسلية هدفها توفير ذكريات لهم تبقى محفورة في ذاكرتهم لفترة طويلة بعد مغادرتهم.

تشمل الأنشطة أوقاتاً مخصصة للمرح العائليّ في حوض السباحة الداخليّ في الفندق، إضافة إلى أنشطة حماسية وممتعة تبقي أطفال برنامج ريتز-كيدز بمختلف أعمارهم متحمّسين وسعداء، وأنشطة فنية تتيح للفنانين الواعدين فرصة استعراض مهاراتهم الإبداعية.

عن admin

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً