فندق ريكسوس النخلة يطرح عروضًا حصرية بمناسبة عيد الأضحى

أعلن فندق ومنتجع ” ريكسوس النخلة ” بدبي عن طرح باقة خاصة إحتفاء بعيد الأضحى المبارك والتي تشمل تقديم ارقى الخدمات للضيوف والزوار في هذا المنتجع الفاخر لقضاء أجمل الأوقات برفقه العائلة و الأصدقاء.

تبدأ أسعار هذه الحزمة الحصرية بـ 2000 درهم فقط في الليلة شاملة لوجبة الإفطار عند اعتزام الحجز لمدة 3 ليالي على الأقل. وسيستقبل الفندق ضيوفه عند قيامهم بتسجيل الدخول والخروج في صالة كبار الشخصيات وسيقدم لهم العديد من الهدايا ترحيبا بهم.

تتضمن الباقة إقامة لمدة ثلاثة ليالي على الأقل في أجنحة الفندق الفاخر، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات و الاستمتاع بأطباق الفاكهة في حوض السباحة و الاستجمام بأحواض الجاكوزي والكابانا الخاصة التي تتميز بإطلالتها البانورامية على أفق دبي الخلاب.

ويستطيع الضيوف كذلك الاسترخاء في صالات الراحة “اللاونج” الخاصة بالأجنحة و سيكافئ الفندق ضيوفه بعلاج فريد مقدم من نادي “انجانا سبا” الصحي الشهير الخاص بالفندق.

يقع هذا الفندق الفاخر في الهلال الشرقي لنخلة جميرا الساحرة المطلة على الخليج العربي و أبراج أفق دبي. و يجمع الفندق الضيافة التركية الأصيلة بتجربة الطعام التركي الشهي و أجواء الهدوء و الاسترخاء.

وأضاف الفندق أن الشروط و الأحكام التي تطبق على هذا العرض تتمثل في سيرانه خلال إجازة عيد الأضحى المبارك فقط و يجب على الضيوف التسجيل عبر الموقع الالكتروني بالفندق www.rixos.com و القيام بالحجز قبل 24 ساعة على الأقل.

وأشار ريكسوس النخلة إلى أن الأجنحة تتوفر حسب أولوية الحجز، و لا يمكن استرجاع المبلغ عند القيام بإلغاء الحجز.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً