فنادق ومطاعم الدار العقارية تحصد 14 جائزة عالمية في قطاع الضيافة

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن حصول عدد من فنادقها ومطاعمها على 14 جائزة عالمية في قطاع الضيافة خلال عامي 2015 و 2016 تقديراً لريادتها وإسهاماتها في تعزيز نمو قطاع الضيافة في أبوظبي.
وتضم محفظة الدار العقارية عشرة فنادق، تقع سبعة منها في جزيرة ياس أحد أبرز معالم أبوظبي، وهو الأمر الذي يعزز من مكانتها كوجهة رائدة للأعمال والسياحة والترفيه في العاصمة أبوظبي.
وحصل كلا من فندق “ياس فايسروي أبوظبي”، و”كراون بلازا” و”سنترو روتانا”، على شهادات امتياز من موقع “تريب أدفايزر” للسفر، وذلك لريادتها في تقديم أفضل الأطباق العالمية حيث تضم أرقى المطاعم العالمية. وقد حصلت هذه الفنادق على أعلى معدل لتقييمات المسافرين على الموقع الذي يعد الأكبر لتقديم خيارات السفر في العالم. كذلك، تم إدراج مجموعة من المطاعم التابعة لهذه الفنادق على قائمة المطاعم المفضلة في أهم المجلات مثل: “واتس أون أبوظبي”، “فاكت أبوظبي”، و”تايم أوت أبوظبي”. بالإضافة لذلك، جاء فندق “ياس فايسروي أبوظبي” في المرتبة الرابعة على قائمة أفضل 15 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في حفل توزيع جوائز اختيار قراء مجلة “كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط” السنوي للعام 2015، وشمل الاستبيان آراء 128 ألف مسافراً في المنطقة.
ومؤخراً، افتتح فندق “ياس فايسروي أبوظبي” منطقة ترفيه للصغار “جينيرشن V ” التي تمتد على مساحة 335 متر مربع، وتضم العديد من الثقوب الجدارية والأنفاق التي تربط بين مختلف المساحات، وتشمل أنابيب الصوت الآسرة وتسلق الجدران وألعاب البلاي ستيشن وبيوت للألعاب ومناطق للألعاب البسيطة، حيث توفر للآباء والأمهات نموذجاً متميزاً من وسائل الترفيه لأطفالهم. وتعتير المنطقة الجديدة أحدث مثال على جهود شركة الدار العقارية في تطوير جزيرة ياس لتصبح وجهة عائلية، ليس فقط للزوار وإنما للمقيمين أيضا الذين ستزداد أعدادهم عند اكتمال مشاريع الدار في الجزيرة.

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - JANUARY 26:  A view from the tee on the par 3, 8th hole looking towards the clubhouse and the Yas Island Formula 1 racetrack at Yas Island Golf Club designed by Kyle Phillips of the USA nearing completion on January 26, 2010 in Abu Dhabi, United Arab Emirates.  (Photo by David Cannon/Getty Images)
ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES – JANUARY 26: A view from the tee on the par 3, 8th hole looking towards the clubhouse and the Yas Island Formula 1 racetrack at Yas Island Golf Club designed by Kyle Phillips of the USA nearing completion on January 26, 2010 in Abu Dhabi, United Arab Emirates. (Photo by David Cannon/Getty Images)

وفاز فندق “هلا أرجان روتانا” بجائزة “أفضل شقق فندقية فاخرة متكاملة الخدمات” خلال حفل توزيع جوائز “أفخم فنادق العالم”، والتي تقام سنوياً وتعتبر من أهم الجوائز المرموقة في عالم الضيافة، وذلك تقديراً لإنجازاته في قطاع إدارة الفنادق. كما حصل كلا من فندق كروان بلازا، وفندق “ستيبريدج سويتس” الواقعين في جزيرة ياس، على تقييم 8+ في موقع الحجوزات “Booking.com”، فضلاً عن فوزهما بجائزة أفضل الفنادق في دولة الإمارات من موقع “هوليداي شيك 2016″، أحد أشهر مواقع السفر المستقلة على مستوى العالم والمخصص للناطقين باللغة الألمانية.
وفي إطار الالتزام بتعزيز معايير الاستدامة البيئية، حاز كلا من فندق “راديسون بلو” و”بارك إن” على علامة المفتاح الأخضر العالمية للمحافظة على البيئة بعد إعلان “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” إطلاق جوائزه لتكريم أفضل معايير التميز في مبادرات الاستدامة 2015/2016. ويعتبر “المفتاح الأخضر” برنامجاً مستقلاً، غير حكومي وغير هادف للربح، ومعترف به من قبل منظمة السياحة العالمية وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة.
وحصل ريتشارد بليكلي مدير عام فندق كورت يارد ماريوت في المركز التجاري العالمي أبوظبي على الفئة الماسية لجائزة “مدير عام السنة” التي قدمتها مجموعة ماريوت العالمية، من بين آلاف الإداريين العالميين لمجموعة فنادق ماريوت وذلك تقديراً لتميزه في إدارة فندق كورت يارد ماريوت خلال العام الأول من تأسيسه في أبوظبي. كما حاز فندق كورت يارد ماريوت في المركز التجاري العالمي أبوظبي على “جائزة ماريوت العالمية للتميز في تقديم أفضل تجربة للزوار في منطقة الشرق الأوسط”، وفاز الفندق أيضاً بجائزة “أفضل استخدام للتكنولوجيا كمنصة تسويق” خلال حفل توزيع جوائز تكنولوجيا الضيافة، كما تم تصنيف مقهى “5th ستريت” في الفندق كأفضل مقهى مفضل لمجلة “فاكت” ضمن جوائز مطاعم أبوظبي 2016.
وحصل فندق “تلال ليوا”، من فئة الأربع نجوم والذي يقع في المنطقة الغربية لمدينة أبوظبي، على عدد من الجوائز من مختلف الدوائر الحكومية مثل دائرة النقل ومكتب سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، فضلاً عن عدد من الجوائز من مهرجان زايد التراثي ووزارة الداخلية ونادي الغربية الرياضي والقيادة العامة للدفاع المدني في أبوظبي، وذلك تقديراً لحسن الضيافة وتوفير تجربة ترفيه فريدة.
وقال جاهد رحمان، مدير الضيافة والترفيه في شركة الدار العقارية: ” تأتي هذه الجوائز التي حصدتها محفظة الدار العقارية من الفنادق والترفيه تقديراً لانجاحات والإنجازات المهمة في قطاع الضيافة والترفيه، والتي لم تكن لتتحقق لولا تفاني موظفينا وشركائنا وحرصهم على تحقيق أعلى معايير التميز، إذ يعمل الجميع على تجسيد التزامهم بتقديم أفضل المعايير وأرقى أنواع الخدمات للنزلاء والزوار في جميع الأوقات. لقد أصبحت جزيرة ياس، والعاصمة أبوظبي على نطاق أوسع، أحد أكثر الوجهات شعبية للسائحين والسكان. وتعتبر هذه الجوائز التي حققهتا مجموعة فنادق الدار دليلاً على التزامنا بتقديم مفاهيم مبتكرة وجديدة في القطاع بالإضافة إلى تجربة ترفيه وضيافة عالمية المستوى.”
انتهى
لمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:
الدار العقارية
عبيد اليماحي: +971 2 810 555
بيل بوتينجر
أصالة فضة 971 (0)55 55 97392  [email protected]
سارة جبرالله: [email protected]  971 554 593 270
حول شركة الدار العقارية:
تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.
قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.
وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com
.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً