غولف فيردورا بجزيرة صقلية يطلق عروضًا متنوعة وخصومات تصل إلى 25%

الرياض – متابعات

أعلن فندق ومنتجع “غولف فيردورا” الواقع في جزيرة صقلية وأبرز المنتجعات الواقعة على شاطىء البحر الأبيض المتوسط، عن إطلاقه لباقة متميزة من العروض لضيوفه، وخصم يبلغ 25 % بأسعار تبدأ من 281 يورو.

%d8%a71

وتوفر العروض التي يقدمها الفندق التابع لسلسلة فنادق “روكو فورتيه” الإقامة للنزلاء لمدة أربعة أيام متواصلة وسط 230 هكتارا من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الخلابة التي تطل على مياه البحر الأبيض المتوسط اللازوردية المتلألئة.

ويشمل العرض الحصري على الاستفادة المجانية من مرافق الفندق الفاخرة من بينها مرافق السبا والنادي الصحي والشاطئ والدراجات، وكذلك العصائر الترحيبية المجانية وخدنة الواي فاي.

ويقدم منتجع “غولف فيردورا” تجربة فاخرة وعصرية في أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط والتي تعد موطناً لـ 7 مواقع مصنفة ضمن التراث العالمي من قبل منظمة “اليونسكو”، ويتألف الفندق من 203 غرف، جميعها توفر إطلالة خلابة على البحر المتوسط والمساحات الخضراء الخلابة للفندق، ويتميز  بالتصميم الذكي المتكامل مع المناظر الطبيعية المحيطة به، حيث عمدت مصممة الفندق “أولغا بوليزي” الى الجمع ما بين الرفاهية والتطبيق العملي والبساطة تماشياً مع الثقافة المحلية للجزيرة.

%d8%a7%d8%a71

ويضم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام من بينها أربعة مطاعم وخمس ردهات بقوائم طعام تتضمن أشهى الوجبات تحت إشراف رئيس الطهاة الشهير فولفيو بيرانغليني، التي تعكس الطعم الأصيل لأطباق المطبخ الصقلي العريق وتحتوي على المكونات العضوية والطازجة المزروعة في حديقة المنتجع الخاصة.

ولعشاق رياضة “الغولف” من أنحاء العالم فإنهم على موعد للاستمتاع بملعب “غولف” للبطولات مكون من مضمارين يحتويان على 18 حفرة، وملعب آخر بثلاثة مضامير يحتوي على 9 حفر، وهما مصممان على يد الشهير “كايل فيليبس” وفقاً للمعايير العالمية، مع إمكانية اللعب فيهما على مدار السنة.

ويتمتع ضيوف الفندق بخدمات نادي “سبا فيردورا” الشهير، الممتد على مساحة 4000 مترا مربعا، والذي يوفر العديد من البرامج الشاملة والمتكاملة للصحة والنقاهة، بالإضافة إلى مجموعة من مسارات ممارسة رياضة الجري بين بساتين أشجار الزيتون والليمون، وستة ملاعب تنس، والعديد من الأنشطة والرياضات المائية، وملعب كرة القدم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً