تعرف على افضل الاوقات للسفر الى جزيرة قبرص

الرياض – سفاري نت

يستمر الموسم السياحي في قبرص من أبريل وحتى شهر أكتوبر، ومن السهل وضع خطة جيدة لرحلة ممتعة فهناك الكثير من الرحلات الجوية وخيارات الإقامة والمطاعم والأماكن السياحية، إضافة على العديد من الأنشطة والمهرجانات.

%d9%8822

قبرص هي إحدى جزر البحر الأبيض المتوسط، وبالتالي فالطقس جيد جداً حتى في غير الموسم السياحي، لكن أغلب المسافرين يفضلون قضاء إجازتهم في هذا الوقت من السنة، أي عندما تأتي حشود السياح الكبيرة خلال شهر أغسطس الذي يتزامن أيضا مع طقس حار جداً، وترتفع فيه الأسعار بشكل ملفت جدا، فهو يعتبر ذروة الموسم.

 

الجانب السلبي خلال موسم الذروة هو الاكتظاظ وتضخم الأسعار، فإذا كنت ترغب في تجنب ذلك وتجنب حرارة أغسطس الشديدة خصوصا لرحلة شهر عسل ممتعة، تتميز بالخصوصية وبأسعار معقولة، يمكنك اختيار فصل الخريف الذي يكون أيضا حارا ورطبا بشكل ملحوظ خصوصا في الفترة بين سبتمبروأكتوبر.

%d9%88%d9%8822

قد يكون الربيع من أفضل أوقات زيارة قبرص أيضا، خصوصا عندما تكون السماء زرقاء والهواء دافئا ولطيفا، عندما تكون المرتفعات خضراء والمسطحات المائية مليئة والزهور البرية في كل مكان، في ذلك الوقت تكون المدن والقرى على موعد مع الاحتفالات والمهرجانات.

%d9%88%d9%88%d9%88%d9%8822

وخلال فصل الشتاء من المرجح أن تكون تجربة الحياة القبرصية أكثر واقعية وأقل سياحية، بحيث يتم إغلاق الكثير من الأماكن ويكون الطقس غير مستقرا بشكل أكبر وباردا جدا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً