بالصور .. تعرف على افضل 5 مراكز للتسوق في نيويورك

الرياض – متابعات

اليكم اشهر المولات التجارية في مدينة نيويورك

1. ذي تايم وارنر سنتر (The Time Warner Center)

%d8%ab7

إنّ ذي تايم وارنر سنتر القريب من كولومبوس سيركل في نيويويرك هو مركز تسوّق كبير جداً و يحوي أفضل المتاجر الفخمة التي قد تجدها في نيويورك منها على سبيل المثال هيوغو بوس Hugo Boss))، سواروفسكي (Swarovski)، ج. كرو (J. Crew) و غيرها من المتاجر الساحرة و الأنيقة. ولا تنسى في زيارتك لهذا المكان أن تزور سوق الطعام ((Whole Foods Market لتحظي بتجربة تسوّق متكاملة.

2. ذي مانهاتن مول (The Manhattan Mall)

%d8%ab%d8%ab7

يقع ذي مانهاتن مول بالقرب من ميدان هيرالد و يقدّم عدداً لا بأس به من المتاجر الفخمة أيضاً. إنّ متجر جي سي بيني (J.C Penney) هو الأهمّ في هذا المول كما ستجد متجر فيكتورياز سيكريت (Victoria’s Secret) و هولمارك (Hallmark) و غيرهما.

3. غراند سنترال تيرمينال (Grand Central Terminal)

%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

إنّ مول غراند سنترال تيرمينال معروف بالطعام الذي يقدّمه، يمكنك فيه أن تجد أفضل أنواع المأكولات و الحلويات. و في غراند سنترال ستايشن ستجدين مجموعة كبير من المتاجر الراقية التي تزيد التجربة تشويقاً بالنسبة إليك في خلال تسوّقك في مدينة نيويورك الساحرة.

بالاسماء والتفاصيل : أشهر 5 مولات في نيويورك

4. كوينز سنتر مول (Queens Center Mall)

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab7

إنّ هذا المول ضخم جداً في كوينز و فيه الأسعار أفضل من تلك المتّبعة في المتاجر الأخرى في مانهاتن لمن يرغب في شراء الكثير من الأغراض الثمينة. ستجد في هذا المكان متاجر مثل تارغت (Target)، بيست باي (Best Buy)، مايسيز (Macy’s) و أفضل المتاجر الأخرى التي تعنى بالملابس و الهدايا وغيرها.

5. ذي ستاتن آيلاند مول (The Staten Island Mall)

SHOP1: Thousands of shoppers crowded the Staten Island Mall on Sunday for some last minute shopping. Staten Island Advance/ Ryan Lavis

على جزيرة ستاتن ستشعرين بأنّ للمال قيمة كبيرة بالفعل. ستجد عدداً من العروض في متاجر مثل إتش أند أم (H&M) أو متجر فيكتورياز سيكريت الضخم. يحوي المول متاجر كافية لتبقي مشغولة طيلة فترة الظهيرة و لا تعود الى فندقك سوى و معك أكبر عدد ممكن من الأغراض القيّمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …

اترك تعليقاً