سفاري نت

قصر الإمارات يطلق “البرانش” الملكي كل يوم جمعة

سفاري نت – متابعات

أعلن قصر الامارات عن إطلاق “البرانش”  الملكي , كل يوم جمعة , بدءاً من الساعة الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً وحتي الرابعة عصرا,وسط اجواء مفعمة بالراحة والرفاهية,على شاطئ البحر الساحر .

ويقضي الضيوف أجمل الأوقات برفقة كافة افراد العائلة و الأصدقاء , على أنغام الموسيقى , حيث يوفر القصر مجموعة متنوعة من المقبلات و الأطباق الرئيسية و الحلويات الشهية لإرضاء كافة الأذواق،  و توجد عربة مخصصة لتقديم الشوكولاتة للأطفال و محطات للفشار و الحلوى.

يقام البوفيه وسط مسابح القصر البديعة المحاطة بالازهار واشجار النخيل والنباتات الجميلة في حدائق القصر الخلابة , ويتاح للاطفال ايضا ركوب الخيول لمتعة لامثيل لها , في حين تتاح الفرصة لاستخدام مسابح القصر  المعروفة باسم ” لاس بريساس ” وذلك ضمن سعر البرانش العائلي .

وقال السيد ليون باوم مدير قصر الإمارات : ” نحن في قصر الإمارات نسعى جاهدين لتقديم الأفضل لضيوفنا، و نرحب بزوارنا في هذا البرانش الملكي كل يوم جمعة للترفيه لكل افراد العائلة “.


ويضفي مشهد محطات الطهي الحى لمسات رائعة تتيح للزوار فرصة للتمتع بانواع لامثيل لها من الماكولات البحرية والمشاوي بانواعها والمقبلات المميزة في القصر .

ويتوزع الزوار على طاولات مريحة موزعه مابين اشجار النخيل الوارفة الظلال او تحت الشمس خلف منظر اليخوت الرائعة في مارينا قصر الامارات ، والموسيقى الهادئة التي تبعث روح الفرح في المكان .
وأضاف ليون قائلا ” يقام البرانش العائلي في منطقة فخمة للجلوس والتي  تطل على 1.3 كلم من الشاطئ الخاص للقصر ذو الرمال البيضاء ، وتطل على بركة سباحة ، وتعتبر كوجهة مثالية لزوار القصر  لقضاء امتع الاوقات بين جنباته ، مشيرا الى ان كل هذه العناصر تحقق قيمة مضافة للأجواء الساحرة وخلق جو فريد عبر الاهتمام الخاص من قبل الطهاة وفريق العمل بالقصر , للاستمتاع بأشهى المأكولات واللحظات الممتعة ” .

تبدأ أسعار البوفيه ب*290 درهم مع المشروبات الغازية و *350 درهم مع المشروبات  للشخص الواحد و *145 للأطفال فوق سن العشر سنوات و يتمكن الأطفال دون سن العشر سنوات التمتع ب”البرانش” العائلي مجانا.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على +971 (0) 2 690 7999 أو عبر البريد الالكتروني restaurants@emiratespalace.ae

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ، 6% رسوم السياحة، 4% رسوم البلدية.

Exit mobile version