«كويا دبي» يفتتح «بيسكو لاونج» في حُلّة جديدة

سفاري نت – متابعات

افتتح «كويا دبي»، أشهر وُجهة في المنطقة للباحثين عن أجواء احتفالية نابضة، «بيسكو لاونج» في حُلَّته الجديدة والأخاذة. ويستضيف «بيسكو لاونج» ذو الشهرة الإقليمية العديد من الفعاليات الاحتفالية السنوية، مثل «الأمسية البيضاء» وغيرها. وبمناسبة تدشينه في حُلّة جديدة، أعلن «بيسكو لاونج» عن 14 توليفة مشروبات عصرية جديدة.

 

وعند دخول «بيسكو لاونج» لابد أن يشدَّ الأنظار مفهوم التصميم الذي أبدعته دار التصميم «ساغرادا» من لندن بكل تفاصيله وزواياه. هنا يجد ضيوف «بيسكو لاونج» واحة وارفة من الأبّهة الريفية، والديكورات العصرية، إلى جانب النغمات النابضة. وعلى امتداد اللاونج هناك المقاعد والموائد المبطّنة بالمخمل، سواء في الداخل أو على الشُّرفة المطلة. وخلف اللاونج الممتد لأحد عشر متراً يُشاهد الطاقم وهو يُعِدُّ المشروبات المختلفة ببراعة وخفة مذهلتين، وكذلك الطاقم المتألق الذي يُعدُّ مشروبات الكوكتيل.

 

ويستقبل «بيسكو لاونج» ضيوفه ابتداء من الساعة 12:30 ظهراً، ويجد الضيوف عند وصولهم الأجواء الرحبة والمنعشة قبل أن يتحوّل اللاونج إلى مكان نابض بالمرح ابتداء من المساء، ما يجعله اللاونج الأمثل في أي وقت من اليوم. ويتألف «بيسكو لاونج» من موائد ومقاعد داخلية وأخرى على الشُّرفة المطلة ليوفر لمرتاديه مساحة مريحة ورحبة، سواء للراغبين بالالتقاء بالأصدقاء بعد العمل، أو للباحثين عن مكان للاسترخاء بعد العشاء، أو حتى للباحثين عن أجواء احتفالية راقصة دون الحاجة إلى نوادٍ ليلية.

 

وينفرد «بيسكو لاونج» بتشكيلة لا نظير لها من توليفات العصائر، وتشكيلة واسعة من بعض أكثر مشروبات أمريكا اللاتينية ندرة. وحتماً لن تكتمل التجربة الفريدة والأخاذة في «بيسكو لاونج» دون الإيقاعات النابضة لكلّ من دي جيه ستيفاني كارل ودي جيه روجيريو لوبيز الدائمين في «كويا دبي»، حيث تبدأ اختياراتهما بملء المكان من الساعة التاسعة مساء. وسيجد ضيوف «بيسكو لاونج» ما ينعشهم، سواء كانوا يحبون الإيقاعات اللاتينية الخفيفة أو السريعة الممزوجة بموسيقى «ديب هاوس» لرقصة مفرحة، وطوال أيام الأسبوع. وسيكون أيام الأحد من كل أسبوع اليوم الذي يتحول فيه «بيسكو لاونج» إلى المكان الأمثل للباحثين عن أجواء احتفالية.

 

ومن أجل تجربة متكاملة أطلق «بيسكو لاونج» قائمة طعام وشراب خاصة به تضم تشكيلة شهية من الخيارات، بدءاً من الوجبات الخفيفة ووصولاً إلى الأطباق الصحية، ومن بين الاختيارات البطاطا الهشة المقلية Patatas Churrosمع صوص الجبن الحار Huancaína  الذي تشتهر به البيرو ويقدّمه «كويا دبي»، وقد يكون هذا البديل الأمثل للعشاء الخفيف أو الوجبة الخفيفة قبل وجبة المساء متعددة الأطباق.

 

وبهذه المناسبة، قال ساني باتشي، مدير بيسكو لاونج في «كويا دبي»: “طاقم اللاونج هنا محترف وشغوف بما يقوم به وهذا ما يجعل بيسكو لاونج ينفرد عن غيره. وسيجد مرتادو بيسكو لاونج تجربة فريدة في كل مرة لأن طاقم اللاونج يعمل ببراعة ودقة استثنائيتين لتقديم توليفة مشروبات تذهل ضيوفنا بمذاقها ومكوناتها. وحيث أن اسم اللاونج مأخوذ من أحد أشهر المشروبات البيروفية واللاتينية وكما يعرف ضيوفنا فإن براعتنا تمتد إلى إعداد توليفة من المشروبات اللذيذة والفريدة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً