استمتع بتذوق المأكولات الإماراتية الأصيلة في مهرجان الكباب بمطعم الرمال السبعة

سفاري نت – متابعات

يدعوكم مطعم الرمال السبعة، للاستمتاع بالمزيج الفريد لنكهات الكباب الأصيلة الخاصة بمطعم الرمال السبعة، وتذوّق مجموعة من الأطباق اللذيذة في مهرجان الكباب في الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر، وتشمل المأكولات الشهية المقدمة خلال أسبوعي المهرجان، مجموعة من الأطعمة الرائعة المفضلة في المنطقة، والتي من المؤكد أنها ستشبع حواس الجميع.

 

يُقدّم مهرجان الكباب خليط من خيارات الكباب التي يسيل لها اللعاب، وتشمل كباب مطعم الرمال السبعة الشهير المتبّل بأرقى أنواع البهارات العربية ويبلغ سعره 85 درهمًا؛ أما كباب لجم الجمل الغارق في المسالا العربية، والزعفران، ومعجون الطماطم فيقدم بسعر 95 درهمًا؛ بينما يبلغ سعر قطع لحم الغنم المشوية مع اللبن والفلفل الأسود 95 درهمًا. ولعشاق المأكولات البحرية، يُقدّم مطعم سفن ساندز، كباب الروبيان الشهير المحضّر من الروبيان المتبّل بالليمون والكزبرة ومعجون الفلفل الحلو، ويُقدّم بسعر 105 درهمًا. وتُقدّم جميع الأطباق مع اختياركم من الأرز والصوص.

 

لتجربة أشهى نكهات مهرجان الكباب اللذيذة، توجه مباشرة إلى مطعم الرمال السبعة على الـ Beach، المقابل لجميرا بيتش ريزيدنس، في الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل المطاعم البحرية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تشتهي تناول بعض أصناف المأكولات البحرية وتبحث عن طعام لذيذ …

اترك تعليقاً