كونراد دبي يطلق عروضاً مميزة احتفالاً بالموسم السياحي الجديد

سفاري نت – متابعات

أعلنت إدارة فندق “كونراد دبي” عن إطلاقها باقةً من العروض الحصرية للضيوف والزوار، وذلك بمناسبة استقبال الموسم السياحي الجديد.

وتأتي هذه العروض انسجاماً مع فترة الموسم السياحي الجديد التي تسعى خلالها العديد من الفنادق والمنتجعات في تقديم أفضل العروض لاستقطاب السياحة الداخلية والقادمين من كافة أنحاء العالم.

ويقدم الفندق عروضه من خلال مطاعمه الشهيرة التي بات لها سمعة مرموقة في دبي، حيث يقدم مطعم “بالارو” تشكيلة واسعة من الأصناف من خلال مائدة البوفيه المفتوح ومحطات الطهي الحية التي تضم أطعمة منتقاة من كافة أنحاء العالم حيث الأصناف الإيطالية والآسيوية والأوروبية والغربية والتقليدية التي يشتهر بها المطعم.

ويستقبل المطعم الضيوف على مائدة غداء البوفيه المفتوح خلال أيام الأسبوع بتكلفة 140 درهماً للفرد متضمنة المشروب الترحيبي، وبتكلفة 95 درهماً لمجموعات الأعمال، وتناول مجاني للطعام لفرد واحد مع كل مجموعة من ستة أفراد.

كما يقدم المطعم كل يوم اثنين الأمسية الإيطالية حيث يقدم أشهى الأصناف والمشروبات الإيطالية على إيقاع العزف الحي لأشهر المعزوفات الإيطالية بتكلفة 175درهماً للفرد.

كما يستقبل المطعم الضيوف يوم الخميس على مائدة عشاء البوفيه المفتوح للمأكولات البحرية، بتكلفة 220 درهماً للفرد.

وسوف يستمتع زوار المطعم خلال يوم الجمعة بتناول مختلف الأصناف العالمية في تراس الحديقة، حيث برنش “يوم الجمعة” بتكلفة 325 درهماً تتضمن العصائر الطبيعية والمشروبات الخفيفة.

ويستفيد زوار المطعم من العائلات بخصم 50% على الأطفال من سن 6 إلى 12 سنة، بينما الأطفال تحت سن السادسة مجاناً.

ويستقبل “لاونج كايف” السيدات يوم الاثنين من الساعة 6 مساءاً حتى الـ 8 مساءاً للاستمتاع بمشروبات كايف الخاصة مجاناً، إلى جانب العديد من أصناف الحلوى الباريسية، وأما يوم الثلاثاء فيقدم كايف لزواره أمسية الأجبان، حيث العديد من أصناف الأجبان العالمية.

وتقدم واحة “بوروبيتش أوربان أوسيس” الواقعة في الطابق السادس كل يوم أحد الأمسية اللاتينية، والتي يحتفل خلالها الحضور على إيقاع الموسيقى اللاتينية إلى جانب أشهى الأطباق والمشروبات المحضرة على الطريقة اللاتينية، وذلك بتكلفة تبدأ من 199 درهماً للفرد.

وأما يوم الأربعاء فتقدم الواحة ليلة المشاوي الغربية والتي تعتبر مثالية للعائلات للاستمتاع بأشهى أصناف اللحوم المشوية التي تقدم من خلال محطات الشواء الحية، على أنغام موسيقى الروك الكلاسيكية، وذلك بتكلفة تبدأ من 199 درهماً للفرد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً