بالصور .. تعرف على فندق الفيصلية افضل فندق سعودي فاخر

سفاري نت – متابعات

يعد فندق الفيصلية وأجنحة الفيصلية واحد من أرقى الفنادق من فئة 5 نجوم في الرياض، ويضم 330 جناح وغرفة مجهزة بشكل جميل وخدمة الخادم الشخصي الحصرية على مدار 24 ساعة ومرافق الاجتماعات المعاصرة وستة مطاعم عالمية ونادي صحي أكثر حداثة وسبا الفيصلية ESPA، الحصري للسيدات.

%d8%ae%d8%ae13

تضفي الأجنحة المجهزة جيدًا الفخامة الواضحة لتوفير الملاذ المثالي للاسترخاء. ويضفي الطراز السكني والتجهيزات الفاخرة والتفاصيل المعمارية الأرابيسك مع الأناقة المعاصرة والتكنولوجيا الأكثر حداثة أجواء راقية ورائعة بشكل عام. وتضم جميع الغرف في فندق وأجنحة الفيصلية جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وأجهزة تحكم تعمل باللمس للإضاءة والستائر والتدفئة.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

يعد مطعم Globe وجهة فاخرة في حد ذاته، حيث توفر القبة الجيوديسية المذهلة محيط خلاب للانغماس في المطبخ الأوروبي الحديث المبتكر قبل الاسترخاء في صالة عسير، صالة السيجار المخصصة الوحيدة في المدينة. ويعد IL Terrazzo تراس الشواء البرازيلي الفريد في الهواء الطلق والذي يتخصص في اللحوم المشوية اللذيذة المطهوة مباشرةً على الطاولة، فيما يعد La Cucina مكان أنيق جدًا لتناول الطعام يقدم ترجمة حديثة لفن الطهو الإيطالي الأصيل لتذوق الطعام الفاخر ضمن أجواء معاصرة وبراقة.

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

يضم النادي الصحي بفندق الفيصلية مسبحًا داخليًا بطول 20 متر وجيم أكثر حداثة ومزود بآلات تمارين الأثقال، بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمناطق الترفيه والتسوق الفاخرة في مول الفيصلية المجاور. وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

%d8%ae13

%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae%d8%ae13

وقد حاز فندق الفيصلية على جائزة افضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً