سفاري نت

بالصور .. افضل الفنادق الحلال حول العالم

سفاري نت – متابعات

حتى وقتٍ قريب كانت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها من دول الشرق الأوسط أشهر الوجهات السياحية الحلال، إلا أن الوضع تغيّر مؤخراً إلى حدٍ كبير، وباتت غالبية بلدان العالم، خصوصاً تلك التي تتمتع بقطاع سياحي متطور، تراعي احتياجات وخصوصيات السياح المسلمين، حتى الدول الغربية أصبحت توفر الوجهات وأماكن الإقامة الملائمة.

من الأمور الأخرى التي نقلق بشأنها عادةً عندما نسافر إلى البلدان الأجنبية هي الحرص على إذا ما كان الطعام حلالاً، لذلك إليكم قائمة بأفضل الفنادق ملاءمةً للزوار المسلمين:

1.      ذا إليزيان – بالي، إندونيسيا

يقع هذا المنتجع في الجهة الجنوبية من جزيرة بالي، وهو من أكثر المرافق السياحية خصوصيةً في جزيرة بالي. للإقامة هنا ستحجز فيلا خاصة بأكملها، لك وللعائلة، مجهزة بأفضل وسائل الراحة كحوض سباحة خاص وحديقة استوائية صغيرة وكأنك في منتجعك لوحدك. ستجد في إليزيان كل ذلك وأكثر، فليس بانتظارك سوى الرفاهية.

المرافق:

2.      ماراديفا – موريشيوس

يتمتع منتجع ماراديفا بخصوصية كبيرة وأجواء دافئة ومترفة لا تجذب الانتباه، ويلبي كافة طلبات نزلاءه مهما كانت. يقع المنتجع على الساحل الغربي لجزيرة موريشيوس، ومرافق الإقامة فيه هي عبارة فيلات فاخرة وغير مكشوفة وتطل على مناظر طبيعية ساحرة كأنها من عالم الأحلام.

المرافق:

3.      منتجع وسبا مايا – ماهي، جزر سيشل

بانتظارك هنا 30 هكتاراً من الحدائق الغناء والأشجار الجميلة والمناظر الطبيعية المذهلة التي تغلّف الفيلات ذات التصميم الإفريقي والآسيوي المعاصر في منتجع وسبا مايا، في ماهي في سيشل الذي يقدم علاجات صحية، تُراعى فيها خصوصية السيدات حيث يعمل على خدمتهن طاقم من الأخصائيات. يوفر المنتجع أيضاً خيارات محيّرة من الفيلات الخاصة، فمنها ما يطلّ على المحيط الهندي، ومنها ما يطلّ على الشواطئ الذهبية الخلّابة.
المرافق:

4.      ذا ناوومي – سنغافورة

أدخل البهجة إلى رحلتك إلى سنغافورة بالإقامة في فندق “ذا ناوومي” الفريد بلمساته الغريبة والمبدعة في آن معاً. يقع مقابل فندق “رافلز” التاريخي وهو أفضل أسرار سنغافورة الخفية، والملاذ الدافئ الذي سيعزلك عن ازدحام هذه المدينة التي لا تنام.

المرافق:

5.      فيرمونت سنغافورة

حالما تتجاوز بوابات فندق “فيرمونت” سنغافورة المميز ستدرك مدى روعة منطقة “تشاينا تاون” وفخامتها. يبعد هذا الفندق الفاخر كيلومترين عن “مارينا باي” وفيه غرف أنيقة جدرانها مزينة بأعمال فنية أصلية، في بعضها أحواض استحمام مستقلة و\أو شرفة خاصة. أما الأجنحة فتضمّ غرف جلوس ومرافق خاصة للحصول على علاجات عطرية، بالإضافة إلى خدمة الغرف. كما تعدّ مطاعم فندق فيرمونت المأكولات الحلال بشكل منفصل تماماً عن الأطعمة الأخرى، إلى جانب كل خدمة يمكن أن يحتاجها المسافر المسلم.

المرافق:

6.      بانيان تري الوادي – رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة

يمتد منتجع بانيان تري الوادي على مساحة 1200 هكتار وسط محمية طبيعية على سفوح جبال حجر، وهو مصمم على شكل حصن عربي قديم ويجمع ما بين الخدمات ذات المستوى العالي وأفضل ما تقدمه الضيافة العربية في مساكن تشبه الخيام البدوية ومزينة بأعمال فنية ومفروشات عربية، بالإضافة إلى حوض سباحة عميق خاص وسط الصحراء. حصل الفندق على تقييم أربع نجوم من ناحية الخدمات والمرافق الحلال الموافقة للشريعة الإسلامية، حيث لا يقدم المشروبات الكحولية، ويضم منتجعاً مخصصاً للسيدات.

المرافق:

7.      جميرا أبراج الاتحاد – أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

يتمتع فندق جميرا أبراج الاتحاد بإطلالة مذهلة على الخليج العربي وكورنيش أبوظبي، ويقدّم خيارات وفيرة من المطاعم الراقية وأماكن التسوّق، بالإضافة إلى قاعات المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الاجتماعية. وإذا كنت تفضّل أن تمضي وقتك في التنزه على الشاطئ الخاص، أو بالاستجمام في منتجع “تاليس” الأفضل من نوعه في الشرق الأوسط، فإن جميرا أبراج الاتحاد لن يخيب أملك مطلقاً.

المرافق:

 

*نقلا عن موقع هوليداي مي

Exit mobile version