أمور رائعة يمكنك القيام بها في باريس بيوم ممطر

سفاري نت – متابعات

إذا كانت زيارتك إلى باريس في عز الشتاء وصادفت يوما ممطرا فلا تتذمر من قرارك السفر في هذه الفترة، هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تستمتع بها في ظل السحر الباريسي.

 

يمكنك أن تضيع بداخل المتاحف

%d8%ab6

المتاحف في باريس هي واحدة من أكثر معالم الجذب التي تميز باريس، هناك عدد كبير منها ويمكنك الوصول بسهولة إليها من فندقك بسيارة أجرة أو بالنقل العام، سواء إلى متحف اللوفر، قصر فرساي، قصر الاكتشاف، المتحف الوطني البحري أو غيرها من المتاحف.

 

التسكع في أنفاق باريس

%d8%ab%d8%ab6

قد لا يكون هذا الاقتراح محبذا للكثيرين، فبعد نزولك مئات السلالم في سراديب باريس، ستجد نفسك داخل دائرة من ثلاثة كيلومترات مفتوحة للجمهور، ويمكنك أيضا زيارة متحف الصرف الصحي، ولا داعي للقلق فليس هناك رائحة كريهة أو غير سارة كما قد تتصور.

 

الجلوس في المقهى

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

التوجه إلى مقهى جيد هو تقليد قديم في الأيام الممطرة، وقد يبدو أمرًا نمطيًا في باريس ولكن المثير أنه يمكنك مشاهدة المعالم الجميلة من حولك تحت الأمطار. عندما تجلس خارج المقهى تستطيع أيضا أن تطالع كتابًا جيدًا وأنت تستمتع بصوت المطر.

 

التوجه إلى دور السينما

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

تجربة الدخول إلى إحدى دور السينما القديمة في المدينة هي من الأمور التي ينبغي القيام بها حتى وإن لم يكن الطقس ممطرا، وربما تكون التجربة أفضل في هذا اليوم.

 

التسوق في الأماكن المغلقة

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab6

وأخيرا وليس آخرا، اليوم الممطر فرصة مثالية للذهاب إلى المراكز التجارية أو إلى منطقة الأروقة “Arcades”، وهو عبارة عن شارع مغطى بالزجاج ويضم العديد من المحلات التجارية بداخله، يمكنك أيضا التوجه إلى فيفيان غاليري بالقرب من القصر الملكي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم مستلزمات للنساء خلال رحلتها السياحية

سفاري نت – متابعات تحتاج النساء الكثير من المستلزمات خلال الرحلة السياحية، والتي يمكن تحديدها في مجموعة من النقاط …

اترك تعليقاً