حديقة الامارات للحيوانات في أبوظبي تقدم برامج خاصة لتعريف الزوار على عالم الحيوان

سفاري نت – متابعات

يستقبل منتجع و حديقة الامارات للحيوانات في الباهية بإمارة أبوظبي , عشاق الطبيعة و الحياة البرية بعيدا عن صخب المدينة. وأعدت حديقة الإمارات للحيوانات برامج خاصة لاتاحة الفرصة  للضيوف والزوار للتعرف الى عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة حيث  تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوعاً .

يوفر المنتجع , فندقاً وسط الطبيعة بشرفات تطل على الحديقة لاقامة الضيوف والزوار  لقضاء عطلات مريحة , مما يتيح امكانية التعايش مع الحيوانات طوال مدة الاقامة وبأسعار مناسبة ايضا.

يبعد المنتجع 30 دقيقة من العاصمة أبوظبي و يضم 27 شاليه ذو إطلالة فريدة على حديقة الزرافات و 54 غرفة تطل على المسبح . ويضم كذلك شلالات ساحرة لعشاق الطبيعة.

تضم الحديقة 1800 حيوان من 260 نوع ، ابرزها  زوج من النمور البيضاء مع صغارهم المولودين حديثا ، والدب السوري ، وأسود وفهوداً صيّادة في حظائر “للضواري” و”الحيوانات البرّية” داخل الحديقة وأعداداً من الحمار الوحشى.

وتعمل هذه الوجهة السياحية و الثقافية و التعليمية المميزة على توفير جميع متطلبات الترفيه العائلي لقضاء أجمل العطلات و  فرصة مشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها  في الحياة البرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …

اترك تعليقاً