بالصور .. افضل الانشطة التي يمكنك القيام به في جزيرة تيومان

سفاري نت – متابعات

تقع جزيرة تيومان في ماليزيا، وهي تعتبر من اجمل الوجهات السياحية في تلك المنطقة نظراً لمناظرها الطبيعية الرائعة التي تلفت الانظار وتجذب السياح. لنتعرف سوياً على ابرز ما يمكن أن يقوم به المسافرون الى هذه الجزيرة من نشاطات مسلية وترفيهية، وأي اماكن يمكنهم زيارتها في جزيرة تيومان.

الاسترخاء على الشاطئ

من أبرز الامور التي يستمتع السياح بالقيام بها في جزيرة تيومان نذكر التنزه على السواطء الرملية البيضاء والذهبية، الى جانب الاستمتاع بالاسترخاء على هذه الشواطئ التيتطل على محيط هادئ وغني بالثروات المائية. فإن كنت تبحثين عن بعض الهدوء في رحلة بعيدة عن صخب الحياة اليومية، فإن شواطئ تيومان من اجمل الأماكن لزيارتها.

%d8%ab%d8%ab8

التوجه في رحلة في احضان الطبيعة

تتميز جزيرة تيومان بطبيعتها الخضراء التي لا تزال تتمتع بها، حيث تتوفر العديد من المساحات الخضراء التي تعتبر من اجمل الوجهات لهواة التنزه في الطبيعة، حيث يمكنكم استكشاف العديد من انواع النباتات والاشجار التي لا تنمو سوى على هذ الجزيرة، بالاضافة الى انواع جديدة من الحيوانات.

مشاهدة غروب الشمس

من الامور الممتعدة التي يرغب السياح بمشاهدتها او القيام بها خلال توجههم الى جزيرة تيومان هو الجلوس على شواطئ البحر والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس بعد يوم طويل من السفر والتنزه، وهذا الامر يبدو رائعاً جداً في تلك البقعة من العالم. ما يدفع بالكثيرين الى السفر الى هناك للاستمتاع بهذه اللحظة.

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

زيارة مركز العناية بالسلاحف

تضم جزيرة تيومان مركزاً مخصصاً للعناية بمختلف انواع السلاحف التي تعتبر من الانواع المهددة بالانقراض، وهي تشكل فرصة رائعة أمام السياح للتوجه الى هذه المراكز ومشاهدة كيفية العناية بهذا المخلوق الصغير، بدءاً من ولادته من البيضة، وصولاً الى تعلمه السير والانطلاق الى البرية.

%d8%ab8

%d8%ab%d8%ab%d8%ab%d8%ab8

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً