فندق باب القصر يطلق عروضاً خاصة بالفورمولا 1 في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ” باب القصر ” , ذو  الخمس نجوم على كورنيش أبوظبي , عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي سيقام في حلبة سباق ياس في الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري .

وقالت السيدة كريستي دانكس براون مديرة ادارة المبيعات والتسويق بفندق ” باب القصر”: ” يسعدنا ان نشارك في هذا السباق العالمي الذي تحتضنه العاصمة ابوظبي في جزيرة ياس , بعروض خاصة على الغرف والاجنحة والمطاعم  للضيوف والزوار من مختلف انحاء العالم , حيث يعتبر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 من أكبر الأحداث الرياضية في العالم ويشاهده عشرات الملايين من عشاق سباقات السيارات .

واكدت ان الفندق جاهز  لاستقبال العديد من الزوار من الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم.  ويضم الفندق 677 غرفة فاخرة وأجنحة ملكية وشقق فندقية مفروشة بالكامل وفقاً لأعلى معايير الضيافة الراقية “.

وتطلّ معظم الغرف المفروشة بأثاث ذو الوان دافئة وهادئة, على مناظر خلّابة للخليج العربي وكورنيش أبوظبي , إذ أن الفندق يقع في واحدة من أرقى المناطق السياحية في أبوظبي ومجاوراً لقصر الرئاسة. يقدم فندق باب القصر أرقى خدمات الطعام والشراب بأسلوب مبتكر وتميّز لا يضاهى في أي مكان آخر, حيثيضم الفندق مطاعم راقية مثل “أرتيزان كيتشن” الذي يقدّم الأطباق الموسمية من الفطور حتّى العشاء .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً