الخطوط البريطانية تطلق نظامًا للحسومات الخاصة للسفر إلى لندن خلال الشتاء

سفاري نت – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية البريطانية النظام المؤتمت للحسومات الخاصة “BOTler”، وهو نظام إلكتروني شخصي يتيح لعملاء الشركة استخدام تطبيق التراسل الفوري للحصول على أفضل دليل للسفر إلى لندن خلال هذا الشتاء.

ويقدم النظام الجديد للعملاء تحديثات حية عن الصفقات والعروض الحصرية والتوصيات الشخصية التي تتعلق بالأماكن والمعالم السياحية المختلفة والتجارب المصممة خصيصاً للمستخدمين الأفراد، وذلك بهدف استعراض الأسباب الكثيرة التي تشجع على زيارة العاصمة البريطانية لندن هذا الشتاء.

كما سيوفر هذا النظام قيمة مضافة لسكان دولة الإمارات ممن يعتزمون السفر إلى لندن خلال شهر ديسمبر، ويشكل جزءاً من العرض الترويجي العالمي “السفر إلى لندن بتكلفة أقل” والذي طرحته الشركة بهدف تقديم حسومات خاصة على الرحلات الجوية للتشجيع على زيارة لندن في فصل الشتاء.

وبهذه المناسبة، قالت سارة دنهام رئيس قسم تسويق التجزئة والقنوات المباشرة لدى الخطوط الجوية البريطانية: “نواصل باعتبارنا شركة طيران عالمية رائدة استكشاف طرق جديدة لخدمة عملائنا الأوفياء، وتزويدهم بقيمة مضافة حتى قبل أن يسافروا على متن طائراتنا. ومع إطلاق النظام سوف ننجح في تقديم مجموعة كبيرة من المعلومات والتفاصيل الإضافية”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد

دبي – سفاري نت نظمت طيران الإمارات يوماً مفتوحاً للتوظيف في أكسفورد أمس. وسينضم المرشحون …

اترك تعليقاً