سفاري نت

احذر من تناول المأكولات الدهنية أثناء السفر

سفاري نت – متابعات

يجب الحذر من تناول المأكولات الغريبة اثناء الرحلات لان  لا يمكن اكتمال متعة الرحلة السياحية الا باختيار الاماكن المناسبة  لتناول الطعام الامنه لان  تناول الطعام في اي مكان وبدون الحظر  الى خطورة تغيير نمط الطعام يؤدي الى متاعب صحية مما يتسبب لك المرض مما يؤدى لفشل الاستمتاع بنجاح الرحلة السياحية .

تجنب تلك الانواع من الاطعمة أثناء رحلة السفر

المأكولات الدهنية
احذر المأكولات الدهنية التي تحوي الكثير من الدهون قد تؤذيك حتى لو كنت في بلدك الأم فحاول أن تتجنبها حيث تكون في ذلك البلد الغريب الذي تتوجه إليه ولذلك ولا تحاول أبداً التجربة و  المخاطرة وتسبب لك مرضاً ولا تستمتع بالرحلة.

اللحم النيء
احذر تناول اللحم النيء إن كان اللحم غير مطبوخ فمن الممكن أن يسبب لك مشكلة كبيرة  وحيث ان فى الرحلات المأكولات مختلفة عن المأكولات الموجودة في بلادك انتبه واحظر جيدا الى ذلك ولا تحاول أبداً التجربة و  المخاطرة وتسبب لك مرضاً ولا تستمتع بالرحلة.

احذر  المياه


احذر لا تشرب من الحنفيات التي تجدها أينما كان فقد تكون ملوثة وتسممك بشكل أو بآخر من دون أن تشعر  

فعليك ان حاول أن تشتري زجاجات مياه الغطاء مبرشم  لم تفتح بعد .

الماكولات الغريبة

فى الرحلة قد تتوجة الى مطعم ما فتنظر الى  قائمة الطعام لدي المطعم  وتلاحظ أمامك بعض الأطباق بأسماء غريبة وتحاول طرح السؤال على المسؤل فيه المطعم  إلا أنك لا تفهم شيئاً عن انواع الطاعم الغريبة فعليك ان  تحاول إذاً أن تصرف النظر عنها وألا تختارها  لكى لا تؤذيك أو تسبب لك مرضاً وتبوظ الرحلة.

*نقلا عن مجلة ركسون للسياحة

Exit mobile version