كيف تحافظ على صحتك اثناء السفر بالطائرة

سفاري نت – متابعات

كيف تحافظ على صحتك اثناء السفر ؟ نصائح صحيّة مذهلة أثناء السفر و مجموعة  من الحيل والنصائح جمعناها لك  للبقاء في صحة جيدة والحفاظ على جدول منتظم طوال الرحلات الخاصة بك.

  1. الإبقاء على الجراثيم محصورة

    %d8%b911

سواء كنت تفضّل تناول الفيتامينات أم لا، فإنّ الجرعات الإضافيّة من فيتامين C سوف تفعل العجائب لنظامك. لا تنسى أيضاً تناول الفيتامينات الأخرى بانتظام للحفاظ على جسمك في أفضل حالاته.

  1. لا تنسى تناول الغذاء الجيّد وممارسة التمارين الرياضيّة

    %d8%b9%d8%b911

إنّ اتباع نظام غذائي صحّي أثناء السفر ليس أمراً مستحيلاً. من الضروري عدم تفويت أي وجبة رئيسيّة  بالإضافة إلى شرب كميّات كافية من السوائل. ويمكنك ممارسة رياضتك الروتينيّة  في المقعد الخلفي للسيّارة.

لا تنسى اصطحاب حذاء رياضي مريح، وننصحك بتعلّم بعض التمارين الرياضية التي لا تحتاج إلى أجهزة بحيث تتمكن من ممارستها ببساطة وفي أيّ مكان

نصائح هامة  لصحة المسافر خلال الرحلة 

احزم مع أمتعتك بعض ألواح المكسرات فهي تمدّك بالطاقة وكيساً من التفّاح وبعض الخضار المفضّلة لديك. وبإمكانك تقطيع الخضراوات والفاكهة ليسهل تناولها على متن الطائرة ولكن ننصحك بالابتعاد عن المعلّبات والأطعمة المالحة أثناء السفر فهي تعطي إحساساً بعدم الراحة.

أثناء رحلة الطائرة تجنّب تناول الفول السوداني أو الأطعمة التي تحتويه وذلك خشية أن يكون الجالس بجانبك أحد الأشخاص الذين يعانون من الحساسية للفول السوداني.

  1. خذ كفايتك من النوم

    Businessman Sleeping on a Commercial Aeroplane
    Businessman Sleeping on a Commercial Aeroplane

احرص على أن تحقق ثماني ساعات من النوم يومياً. امنح جسمك ما يحتاجه من الراحة ولا تحاول مقاومة النعاس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 8 نصائح أثناء السفر للوقاية من كورونا

سفاري نت – متابعات تزامنا مع عودة حركة الطيران، وإقلاع الرحلات الجوية على مدار اليوم …

اترك تعليقاً