أسكوت العالمية تعزز حضورها في السعودية من خلال توقيع اتفاق لبناء شقق فندقية في أبها

دبي – سفاري نت

تواصل شركة ’أسكوت المحدودة‘ (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، سعيها إلى دعم وتوسيع رقعة حضورها في المملكة العربية السعودية، حيث كشفت عن خططها لإدارة وتشغيل مشروع ’سيتادينس‘ في المنطقة الجنوبية الغربية من المملكة.

 

وبهذا الصدد، وقع ممثلون عن شركة ’أسكوت‘ (مشغل الشقق الفندقية) مع شركة ’المطلق للاستثمار العقاري‘ (AREIC) (الذراع العقارية لـ’مجموعة المطلق‘) عقد إدراة وتشغيل من شأنه أن يمهد الطريق لافتتاح المشروع بحلول يونيو 2020.

 

ويقع المشروع على بعد 6 كيلومترات من مطار أبها الإقليمي مما يتيح للضيوف الاستفادة من خطوط المواصلات المريحة وسهولة الوصول إلى مدينة خميس مشيط التي تبعد أقل من 20 كيلومتراً،وسيتم تشييد ’مشروع سيتادينس أبها‘ في موقعٍ قريبٍ من ’عسير مول‘ على طريق الملك فهد، الطريق الرئيسي في مدينة أبها، ليزيد من راحة الضيوف أثناء حركة تنقلهم.

 

وصمم هذا المشروع الأنيق والحضاري ليناسب الضيوف الراغبين بالمكوث لفترة قصيرة أو طويلة المدة ممن يفضلون قضاء إقامة فندقية فريدة في الشقق المتميّزة بطابعها العصري وأجواء الخصوصية، إلى جانب المرافق الفندقية ذات السوية العالية ووسائل الراحة التي من شأنها أن تضفي على إقامتهم بُعداً آخر من الرفاهية.

 

وحال اكتماله، سيشمل المشروع، المؤلف من 140 وحدة فندقية، شقق استوديو وشققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، إلى جانب المرافق المخصصة للضيوف التي تضم مطعماً، وقاعةً للنزلاء، وصالةً رياضيةً مجهزةً بالكامل، ومسبحاً، وغرفةً للصلاة.

 

9

 

وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة، قال فنسنت ميكوليس، المدير العام لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لدى شركة ’أسكوت‘: “نشعر بسعادة كبيرة مع وصول ’مشروع سيتادينس‘، هذه العلامة التجارية المرموقة، إلى قلب مدينة أبها، وننظر إلى المملكة العربية السعودية بكونها سوقاً يحقق نمواً ملحوظاً في قطاعنا، وهذا ما دفعنا إلى توقيع هذا العقد الذي لا يقتصر على تعزيز حضورنا في المملكة فحسب، وإنما يتعدى ذلك ليرسخ مكانتنا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط”.

 

وتابع بالقول: “سيكون هذا المشروع، المصمم للمسافرين الموجودين هنا بقصد العمل أو الإقامة، خياراً مثالياً للضيوف الراغبين بالبقاء لفترة قصيرة أو طويلة المدة؛ إذ سيتيح لهم من خلال مرافقه الفاخرة وموقعه المتميز مزيداً من المرونة أثناء قيامهم بالأعمال التجارية أو عند استكشاف معالم المدينة، والاستراحة في شقق فندقية تجمع بين خدمات الدرجة الأولى والتصميم العصري الأنيق”.

 

واختتم السيد ميكوليس حديثه بالقول: “يمثل توقيع هذا العقد فرصة هامة لنا للترويج لشركة ’أسكوت‘-الحائزة على جوائز عدّة في قطاع الخدمات والمرافق الفندقية في مدينة أبها وخارجها، نظراً لعدم وجود علامات تجارية فندقية عالمية أو مشاريع شقق فندقية ضخمة في المدينة”.

 

الجدير ذكره أن مطار أبها الإقليمي يربط المدينة بسائر مدن المملكة العربية السعودية، إلى جانب الرحلات الجوية التي تنطلق منه إلى وجهات عالمية، بما فيها الإمارات العربية المتحدة ومصر وقطر، وفي إطار خططه الرامية إلى التوسّع وتحسين مرافقه، يتوقع أن تزداد قدرة المطار ليستوعب 5 ملايين راكب سنوياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً