هذه الاشياء لا يجب ان تفعلها ابدا داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات

لا شكّ أن تجربة السفر والطيران هي تجربة غير سهلة ومن خلال يجد المسافر نفسه مجبر أن يتحمل بعض عادات المسافرين الآخري السيئة أو بعض المضايقات التي قد تصدر عنهم. لكن، إلى جانب هذه الأمور البسيطة تتوافر أمور أخطر على المسافرين أن يتفادونها لصحتهم الشخصية:
–    لا تخرقوا النظام 
إن كنتم على عجلة من أمركم أو إن كنتم لا تحبون الانتظار أو ما شابه ذلك، لا يمكنكم أن تخرقوا النظام خلال انتظار المسافرين بعضهم لبعض. فكلّ الناس تنتظر دورها بفارغ الصبر فإذن تقيّدوا بالنظام.

%d8%ae%d8%ae15

–    تفادوا المأكولات أو المشروبات التي تسبب الغازات
إن تناولتم المأكولات أو المشروبات التي تسبّب الغازات قبل الطيران، ستضطرون أن تحبسوا ذلك ما سيسبّب لكم أوجاعًا أو عوارض جانبية أخرى. لذا حاولوا ألا تتناولوا أطعمة تولّد الغازات قبل الطيران.

–    لا تضعوا الموسيقى بصوت عالٍ
قد تكون الموسيقى من أكثر الأمور التي تريح الأعصاب خصوصًا خلال السفر، ولكن وضع الموسيقى بصوت عالٍ قد يزعج من هم بجواركم فمن الممكن أن يكونوا نائمين أو يقرأون كتابًا ما أو ما شابه ذلك، لذا تفادوا الموسيقى العالية.

%d8%ae15
–    لا تلمسوا أغراض الآخرين
صحيح أنه لا يوجد الكثير من المساحة داخل الطائرة وأنه قد تضطرون في بعض الأحيان أن تحركوا أغراض الآخرين كي تتسع أغراضكم، لكن التصرّف بأغراض المسافرين الآخرين كما يحلو لكم ليس بالأمر الصحيح فمن الطبيعي أنهم سينزعجون.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا خلال السفر

سفاري نت – متابعات وسط تفشي فيروس كورونا ، نصحت وزارة الخارجية الأمريكية ومراكز السيطرة …