خصومات تصل الى 25% في سوق دبي الحرة لمدة ثلاثة أيام

سفاري نت – متابعات

أعلنت سوق دبي الحرة عن عرض الخصومات الذي تطلقه سنوياً في ذكرى تأسيسها، ويستمر هذا العرض الحصري لمدة ثلاثة أيام، حيث سيبدأ في 18 ويستمر حتى يوم 20 ديسمبر الجاري.

وقد أشارت سوق دبي الحرة إلى أن العرض يقدم تخفيضات سعرية بنسبة 25% على مجموعة واسعة من السلع احتفاءاً بالذكري السنوية الـ33 لتدشين السوق، ويتوافر عرض الخصومات في جميع صالات المغادرين، والعابرين، والقادمين عبر مطار دبي الدولي، ومطار آل مكتوم الدولي.

وبهذه المناسبة، علق كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، قائلاً: “عرض الخصومات بمناسبة ذكرى تأسيس السوق، أصبح حدثاً منتظراً للكثير من المسافرين”.

وأضاف ماكلوكلين: “إن عدداً كبيراً من المسافرين يحرص على توقيت حجوزاته في هذا الوقت للاستفادة من التخفيضات”.

وتشهد مبيعات سوق دبي الحرة عادة في 20 ديسمبر طفرة كبيرة نظراً للإقبال الكبير من قبل المتسوقين للاستفادة من هذا العرض المُغري، وتتطلع السوق لتحطيم الرقم القياسي للمبيعات اليومية الذي تم تسجيله في 20 ديسمبر 2015.

وتعمل سوق دبي الحرة في إطار احتفالاتها بالذكرى 33 لتأسيسها على توفير أجواء احتفالية عبر جميع منافذ التجزئة في ذلك اليوم، وتم وضع الخطط اللازمة لإقامة سحوبات “ميلينيوم مليونير” و”أروع المفاجآت على سيارة فارهة”” الترويجية، ومجموعة أخرى من الفعاليات الترويجية الموجهة للمسافرين وطاقم العمل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً