بالصور .. دبي سيتي ووك .. متعة التنزة وسط مدينة دبي الساحرة

سفاري نت –  متابعات

لكل عشاق دبي هناك العديد من الاماكن الخلابة ، وفي كل سنة تظهر مواقع سياحية وترفيهية تجذب الزوار والسياح والمقيمين لقضاء أوقات ممتعة في ربوعها، هكذا دبي تدشن مشاريع حضارية في سباق مع الزمن، ومتعة السائح انه يحتار في اختيار المكان الذي سيزوره

%d8%a85

وهناك مكان هادئ جميل يتوفر فيه كل ما يشتهيه السائح من مطاعم ومحلات تجارية ومقاه الى جانب اماكن لتسلية الأطفال، وهذا ما يسعد العائلات كثيراً.

????? ???? ??? ??????? ?? ?? ??? ??????? 18? 2014. ?????. ?????. ??????

المكان  هو سيتي ووك الذي يعد إضافة جديدة قيّمة إلى الوجهات الترفيهية المفتوحة والفاخرة في دبي، وهو محاط بممشى تصطف على جانبيه أشجار باسقة. ويضم مرافق ترفيهية عصرية وفاخرة، بالإضافة إلى 55 من مراكز الصحة والتجميل ومتاجر الألبسة التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء من ماركات إقليمية ودولية شهيرة، ومنها ماركات تدخل المنطقة لأول مرة.

 

ويواكب المركز الأذواق الرفيعة لزواره المميزين، ويتفرد بهندسته المعمارية الذكية والمتناغمة التي تزين مبانيه المنخفضة الارتفاع والمصممة على شكل أجنحة متجاورة.

????? ???? ??? ??????? ?? ?? ??? ??????? 18? 2014. ?????. ?????. ??????

ويضم سيتي ووك ساحة عامة في الهواء الطلق يلتقي فيها الناس للاسترخاء والاستمتاع بتناول الوجبات مع إطلالة على البحيرة، وهي من المزايا الأساسية للمركز الذي يمتد على مساحة 13 ألف متر مربع إضافة الى منطقة الألعاب المائية للأطفال «سبلاش باد» منطقة ألعاب الأطفال ومواقف سيارات تتسع لـ 600 سيارة الى جانب خدمة صف السيارات.

????? ???? ??? ??????? ?? ?? ??? ??????? 18? 2014. ?????. ?????. ??????

بقيت الإشارة الى ان سيتي ووك يتخذ موقعاً استراتيجياً في منطقة جميرا بدبي عند تقاطع شارعي الوصل والصفا، ويتضمن ساحة عامة تتيح للزوار قضاء أوقات مسلية في الهواء الطلق.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

ويمثل سيتي ووك مكاناً مثالياً لعقد اجتماعات العمل أو لقاءات الأصدقاء إذ يجمع بين أجواء المقاهي العصرية والمطاعم الفخمة.

%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a8%d8%a85

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً