بالصور .. جولة داخل فندق كمبينسكي بالم جميرا أفخم بنتهاوس في العالم

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق كمبينسكي بالم جميرا من افخمن واروع الفنادق الموجودة في منطقة جميرا دبي ، والذي تم اختياره كافخم بنتهاوس في العالم لعام 2016 لما يتميز به من خدمات ومرافق مميزة .

35884

يقع هذا المنتجع المصمم على طراز القصر على نخلة جميرا الخلابة، ويقدم أجنحة فاخرة مطلة على البحيرة الشاطئية أو الخليج العربي. ويتميز بسبا متكامل الخدمات وشاطئ رملي خاص مع إطلالات على أفق ناطحات السحاب بمدينة دبي.

000447

تحتوي أجنحة Kempinski Hotel & Residences Palm Jumeirah على منطقة لتناول الطعام/للمعيشة ومطبخ مُجهز بالكامل وشرفة خاصة. ويتوفر مشغل دي في دي وتلفزيون بشاشة مسطحة 40 بوصة ونظام هاي فاي الصوتي في جميع الأجنحة.

245353

يتم تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الأصيلة في مطعم Brunello الأنيق. كما يمكن الاستمتاع بالمأكولات البحرية وشرائح اللحم الغنية بالعصارة في منطقة الشواء الموجودة بجانب الشاطئ. ويقدم بار K-West الكوكتيلات والسيجار.

586

يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشجار النخيل المحيطة بالمسبح الكبير المواجه للبحر أو ممارسة التمرينات في الجيم الأكثر حداثة. كما يوفر الموظفون ذوو الخبرة في السبا لفائف جسدية تبعث على الاسترخاء وتشذيب الأظافر وعدة أخرى علاجات للتجميل.

3586857

يمكن للضيوف التفرج على السلع في المحلات التجارية المتواجدة في الموقع في Kempinski، أو استقلال حافلة النقل المكوكية مجانًا إلى مركز مول الإمارات التجاري.

135685

1121

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً