عروض مميزة لضيوف روتانا عند زيارة “ياس ووتروورلد” و”عالم فيراري أبوظبي”

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية، وشركة فرح إكسبيرينسز، الشركة الرائدة في مجال إدارة المدن والمرافق الترفيهية، عن تفاصيل المجموعة الحصرية من الميزات التي ستتوفر لضيوف فنادق روتانا في الإمارات. ويأتي ذلك عقب الاتفاق الاستراتيجي الأخير الذي أُبرم بين الطرفين بهدف دعم نمو سياحة الترفيه في أبوظبي.

وتضمنت الاتفاقية تعاون شركة فرح إكسبيرينسز مع روتانا بصفتها “الشريك الفندقي المفضل”. وتتولى فرح إكسبيرينسز تشغيل “عالم فيراري أبوظبي”، أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري، و”ياس ووتروورلد”، حديقة الألعاب المائية الفريدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية.

ويتضمّن هذا الاتفاق عدداً من الأنشطة الترويجية المشتركة، بما في ذلك باقة مميزة من الخصومات والامتيازات ذات قيمة لا تُضاهى لضيوف فنادق روتانا ورواد الوجهتين الترفيهيتين على حد سواء.

وكجزء من هذا التعاون، يستطيع ضيوف فنادق روتانا في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بمجموعة من المزايا الحصرية عند زيارة “ياس ووتروورلد” و”عالم فيراراي أبوظبي”. وتتضمّن هذه العروض خصومات على تذاكر الدخول (15% للكبار و20% للصغار تحت 12 سنة)، بالإضافة إلى خصم 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات في الوجهتين، وخدمة المساعد الشخصي (كونسيرج) المجانية للأمتعة والخزانات في كلا الوجهتين.

وستتوفر جميع هذ المزايا لأعضاء برنامج الولاء “روتانا ريووردز” (اكسكلوسف وسيليكت وكلاسيك)، الحائز على عدة جوائز. وبدلاً من الخصم على تذاكر الدخول، سيحصل أعضاء البرنامج على ترقية مجانية للفئة التالية من التذاكر، ما يتيح لهم قدراً أكبر من التجارب الممتعة. وسيُطلب من الأعضاء إبراز بطاقة “روتانا ريووردز” عند مكتب بيع التذاكر في كلا الوجهتين الترفيهيتين للاستفادة من تلك العروض الرائعة.

 

وسيحصل حاملو تذاكر “ياس ووتروورلد” و”عالم فيراري أبوظبي” على مزايا مجزية ورائعة في فنادق روتانا بالإمارات العربية المتحدة، ويشمل ذلك خصماً بقيمة 10% في كافة المطاعم والمقاهي.

فيما سيستمتع حاملو البطاقات السنوية في “ياس ووتروورلد” بمجموعة كبيرة ومتنوعة من المكافآت في فنادق روتانا، بما في ذلك خصم حصري بقيمة 15% في جميع المطاعم والمقاهي في روتانا، إلى جانب الحصول على إفطار مجاني، واتصال مجاني بالإنترنت، وخصم بقيمة 15% على المأكولات والمشروبات عند الإقامة في أي من فنادق روتانا في المنطقة.

وعلاوة على ذلك، تقدم المجموعة باقة “روتانا إيسكيب” التي تمنح الضيوف المقيمين في أي من فنادقها في أبوظبي مزايا أكثر. وسيحصل عملاء هذه الباقة المتميزة على ليلة مجانية، وبوفيه إفطار مجاني، وخصم 15% على المأكولات والمشروبات، إضافة إلى تذاكر مجانية لـ “ياس ووتروورلد” و”عالم فيراري أبوظبي” وخصم بقيمة 10% على المشروبات والمأكولات والمشتريات في الوجهتين.

ليس هذا كل شيء، فضيوف هذه الباقة سيستمتعون أيضاً باتصال مجاني بالإنترنت في أي مكان في الفندق إلى جانب ميزة المغادرة المتأخرة حتى الساعة الرابعة دون رسوم إضافية. ويتوفر الطعام مجاناً للأطفال تحت 6 سنوات في كافة مطاعم روتانا عند مرافقة شخصين بالغين ضمن هذه الباقة، التي تبدأ أسعارها من ++ 349 درهماً إماراتياً بالليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …

اترك تعليقاً