تعرف على المواقع الاكترونية التي تساعد على التخطيط لرحلات السفر

سفاري نت – متابعات

اذا كنت تود التخطيط بشكل جيد لرحلتك الالكتنرونية فاستعن بهذه المواقع لتساعدك :

i-escape.com

إنه محطتك الأولى لتتسوّقي إن جاز التعبير أماكن ساحرة في العالم. الكثير من الصور الرائعة و الآراء الصادقة من زوار سابقين تسرد لك أبرز المحاسن والمساوئ إن وُجدت، والكثير من التفاصيل الدقيقة عن المكان والمحيط به والأسعار الأدنى للأعلى إلى جانب مظاهر الترف والرفاهية.

Tablethotels.co.uk

إن كنتِ من الرحالة وكثيرات الأسفار، ولا يعجبك سوى قدر ضئيل من الفنادق والأماكن ذات مستوى عالٍ من الفخامة والرفاهية، فإن هذا الموقع يمنحك ما تصبين إليه إضافة إلى لمسات لطيفة وأشياء غريبة وضربات إيقاعية لطيفة لموسيقى تصويرية تستمعين إليها أثناء عملية البحث، كما أن هناك زراً لأفضل عشرة أماكن وزراً للخروج أيضاً. بالإضافة لذلك فهو يريك صفقات اللحظة الأخيرة للغرف في فندق Apostrophe في باريس.

Welcomebeyond.com

ليرتقي العقار لهذا الموقع هنا يجب أن يتحلى بهندسة عمرانية وبتصميم داخلي رائع. ستنفتح أمامك ما بين كهف حجري في سيسيلي أو شقة على سطح مبنى في بوينس آيرس, بوسعك الانتقاء وفقاً للمكان أو اهتمامك سواء كان ذاك بناءً حديثاً او ملاذاً في الطبيعة أو حتى بإلقاء نظرة على الجدران ذات التصميم الفني.

Sawdays.co.uk

يحتوي على الأماكن الجميلة والغريبة التي يمكنك قضاء إجازتك فيها من دليل الأماكن السياحية الأكثر شعبية. مجموعة مختارة من بيوت الضيافة ووجبات الإفطار والمبيت والمطاعم مع الغرف والفنادق, إذ يفوق عددها 2000 في بريطانيا وتقريباً تبلغ ذلك العدد في فرنسا، و المئات أيضاً في إسبانيا وإيطاليا وإيرلندا والبرتغال.
هذه المواقع  المتفردة ستدلك إلى ضالتك و ستلهمك لتصلي إلى أماكن و فنادق فاخرة ذات جمال غير عادي عبر أصقاع  العالم.
*نقلا عن مجلة غير

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …

اترك تعليقاً