بالصور .. سوق المأكولات البحرية يحتفل بالذكرى السنوية ال24 في يناير الجاري

سفاري نت – متابعات

يستقبل ’سوق المأكولات البحرية‘ عام 2017 بحفاوةٍ ويحتفي بالذكرى السنوية الـ24 وذلك في 24 يناير. يعدّ المطعم الرائج وجهةً للمأكولات البحرية الطازجة المعدّة بالأسلوب الآسيوي الأصيل ويقدم مفهوم أسلوب السوق غير الشائع في دبي، كما يشكل واحداً من 18 وجهة مميزة لتناول الطعام في فندق ومركز مؤتمرات ’لو ميريديان‘ دبي.

i14

منذ افتتاحه في العام 1993، اكتسب ’سوق المأكولات البحرية‘ شهرة بوصفه مركز المأكولات البحرية في دبي. ويقدم الشيف نيم فات كواي القادم من هونج كونج لزوار المطعم فرصة الاستمتاع بباقة من المأكولات التي تحملهم في رحلة استثنائية غنية بالنكهات الرائعة؛ حيث تتضمن قائمة الطعام تشكيلة من المقبلات البحرية والصلصات الآسيوية ذات النكهات الشهية إلى جانب مجموعة منتقاة من الشوربات وأطباق المعكرونة وغيرها من الأطايب.

ii14

يشتهر سوق المأكولات البحرية بتقديمه الخضار الطازجة والفاكهة الإستوائية والأسماك وثمار البحر التي تم اصطيادها حديثاً. وإلى جانب سمك الهامور المحلي، يقدم المطعم 18 بركة مائية تضم ثماراً بحرية كسرطان الطين وسرطان الملك وسرطان البحر الثلجي والسلطعون من أستراليا ونيوزيلندا وكندا وعمان. كما يضم المطعم الأنيق والحاصل على جائزة عالمية منطقتين لتناول الطعام واحدة داخلية وأخرى في الهواء الطلق فضلاً عن ركن مشروبات فسيح وشرفة خارجية مثالية لحفلات الشواء.

iii14

واحتفالاً بأربعةٍ وعشرين عاماً من النجاح، يهدف ’سوق المأكولات البحرية‘ إلى إظهار الإمتنان لعملائه الأوفياء ويقدم لهم عرضاً فريداً؛ إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بحسم بقيمة 24% على وجبتي الغداء والعشاء ابتداءً من 24 يناير وحتى آخر الشهر. وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الشيف كواي، كبير الطهاة: “لقد مضى على انطلاقه 24 عاماً وما زال ’سوق المأكولات البحرية‘ أحد المطاعم المفضلة في دبي. لم يكن الوصول إلى هذا النجاح أمراً سهلاً، ويسرنا أن نحتفي بهذه المناسبة بتقديم عرض مميز لعملائنا.”

iiii14

ومن جانبه، يقول بريندن ماكورماك، رئيس العمليات: “24 عاماً من النجاح هو إنجاز رائع في وقتنا الحالي، ونتطلع إلى سنوات عديدة من النجاح في خدمة عملائنا وتقديم الأفضل لهم.”

يدعو ’سوق المأكولات البحرية‘ جميع الضيوف للاستمتاع بأمسية مميزة تتضمن تقديم أشهى المقبلات والعصائر في 24 يناير وذلك احتفالاً بالذكرى السنوية الرابعة والعشرين. كما ستتضمن الأمسية عرضاً حياً لموسيقى الجاز من الساعة 7 وحتى 8 مساءً وتتيح للضيوف فرصة الفور بجوائز قيمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً