بالصور .. تعرف على افضل مطاعم البيتزا في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق البيتزا لكم خيارات مميزة في مدينة ابوظبي .. تعرفوا عليها :

مطعم Carluccios

y23

يُقدم مطعم Carluccios بيتزا ممتازة بأسعار معقولة، ويتم طهي البيتزا في فرن مصنوع من الطوب للحصول على قاعدة بيتزا رومانية عالية الجودة، ثم إضافة 4 أنواع من الجبن لمذاق مميز، ويتم استخدام الطماطم الكرزية المستوردة على بيتزا المارجريتا الشهية.

المطعم موجود بمركز تسوق غاليريا في جزيرة المارية، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءًا، ويومي الجمعة والسبت حتى منتصف الليل. هناك فرع آخر للمطعم بفندق eastern mangroves، والذي يفتح أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل، ويُقدم كلا الفرعين خدمة التوصيل للمنازل.

تليفون الفرع الموجود بمركز غاليريا للتسوق: 97126771261+

تليفون الفرع الموجود بفندق eastern mangroves : 97126412231+

مطعم Jazz @ Pizza Express

yy23

يقدم مطعم Jazz @ Pizza Express أفضل بيتزا في أبو ظبي، حيث يُقدم بيتزا مستطيلة الشكل ذات مذاق مذهل، حتى أنه يمكنك تناول بيتزا كاملة وحدك من لذتها. البيتزا المُقدمة ذات قاعدة سميكة كلاسيكية، ولكن يُمكنك اختيار البيتزا ذات القاعدة الرومانية. مذاق صوص الطماطم يشبه الصوص الذي تصنعه الجدات الإيطاليات، ويتم استخدام كرات جبن الموزاريلا الصغيرة الطرية baby mozzarella لتعزيز النكهة. ويتم إضافة سجق الشوريزو لإعطاء نكهة مالحة مميزة، وتزيين البيتزا بأوراق الخفج.

المطعم موجود في مول مركز التجارة العالمي أبو ظبي، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى منتصف الليل، ويوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات للمنازل.

هاتف المطعم: 97124447752+

مطعم Mondo Pizzeria

yyy23

يوجد في مطعم Mondo Pizzeria قائمة بيتزا تحتوي على الكثير من الأصناف التي تحتوي على مختلف أنواع الإضافات لمحبي تجربة المكونات الغريبة مثل الكمأة (الفقع)، كبد الأوز، سرطان البحر والأخطبوط. يتم استخدام جبن الموزاريلا المستورد مع جبن الحلوم في بيتزا Arabica بالإضافة إلى قطع الدجاج، الطماطم المجففة، الثوم المشوي وأوراق الجرجير لمذاق إيطالي شرق أوسطي. ولكن عليك اختيار الإضافات التي ترغبها بحذر، لأن خلط الكثير من المكونات على البيتزا قد لا يؤدي للنتائج المرجوة.

المطعم موجود في نادي أبو ظبي الاجتماعي Abu Dhabi Country Club، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى منتصف الليل، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل.

هاتف المطعم: 97126577785+

مطعم Pizza di Rocco

yyyy23

يعتبر مطعم Pizza di Rocco من أفضل مطاعم البيتزا في أبو ظبي، ويُقدم العديد من الخيارات المتنوعة والمبتكرة مثل بيتزا Fattoria المغطاة بصوص الطماطم، جبن الموزاريلا، البصل المكرمل، الطماطم المجففة، صوص البيستو، حبوب الصنوبر المحمصة وجبن الماعز، ويمكن إضافة اختيارك من عدد من المكونات الأخرى أو اختيار أن تكون قاعدة البيتزا مصنوعة من الطحين الكامل للحصول على بيتزا صحية إلى حدٍا ما.

يتم خبز البيتزا على درجة حرارة مرتفعة في فرن يعمل بالغاز مبطن بالحجارة، لصنع بيتزا رومانية رفيعة ومقرمشة والتي يتم تقديمها ساخنة ومقرمشة. يتم إضافة البصل الحلو ذو النكهة اللاذعة وجبن الماعز المالح مع صوص البيستو لإعطاء البيتزا نكهة مميزة.

المطعم موجود بمجمع الاتحاد بلازا السكني في شارع السلام، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، ويقدم خدمة التوصيل للمنازل.

هاتف المطعم: 97128853222+

مخبز Tawa Bakery

yyyyyyy23

يُقدم مخبز Tawa Bakery بيتزا خالية تمامًا من الجلوتين، ولكن على عكس مطاعم البيتزا الأخرى فالبيتزا الخالية من الجلوتين المقدمة في مخبز Tawa Bakery ممتازة، حيث قام مالك المطعم ورئيس الطهاة بصنع بيتزا رفيعة لا تتفتت عند خبزها في الفرن الكهربائي الموجود بالمطعم، ولكن في نفس الوقت لها نفس قوام وملمس البيتزا العادية. يتم استخدام نوعين من جبن الموزاريلا –نوع محلي ونوع مستورد من إيطاليا- لإعطاء نكهة مميزة وقوام مطاطي رائع، وصوص الطماطم المستخدم يتميز بنكهة شهية حيث يتم صنعه باستخدام مكونات أوروبية.

المطعم موجود بفندق شاطئ الراحة، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 11 مساءًا.

هاتف المطعم: 97125566900+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً