بالصور .. 3 مقاهي فاخرة في دبي لا تفوت تجربتها

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من المقاهي العالمية في دبي ولكن عند اختيار المقهي المريح يجب ان تختار مكان مميز ، واليكم 3 من اشهر المقاهي في دبي لا تفوت تجربتها :

1. Armani Caffe

يطل عليك هذا المقهى من دبي مول، ويعكس هذا الأخير مستوى الفخامة الذي طالما تميزت به علامة أرماني، إذ يزدان بباقة من الديكورات الأنيقة، زاد من روعتها ردهة الأزياء التي تتوسط المكان. أما عن الخيارات المقدمة هناك، فهي عديدة ومتنوعة، وتشمل خاصةً تشكيلةً متنوعةً من المشروبات المنعشة، والمأكولات الإيطالية من بيتزا وباستا، إلى جانب الحلويات اللذيذة.

d5

2. Joe’s Café

يتبع هذا المقهى علامة الأزياء الإنكليزية الشهيرة “JOSEPH”، ويطل عليك هو الآخر من دبي مول، وتحديدا من ممر الأزياء الموجود هناك، في إطلالة خلابة على نافورة دبي وبرج خليفة الأيقوني. ويشدك “Joe’s” إليه أيضا بألوانه البيضاء والسوداء، إلى جانب ديكوراته الفاخرة وأطباقه الشهية والمتنوعة، على غرار الروزيتو الإيطالي المعد بطريقة مبتكرة، بالإضافة إلى بوديغ التمر والديليس.

dd5

3. Cavalli Café

يبرز توقيع كافالي الخلّاق في جميع أرجاء هذا المقهى الجذاب، حيث يزدان هذا الأخير بمجموعة من النقوش الأنيقة المميزة والخاصة بهذه العلامة البارزة. وليس هذا كل شيء، إذ يتألق المقهى أيضا بتشكيلة رائعة من الكراسي والأرائك الفاخرة من الطراز الحديث، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى الملفتة التي تتخلّل التصميم الداخلي المعاصر للمقهى. وحتى تكتمل الروعة هناك، يحتفي المطعم بزواره بتشكيلة من أشهى أصناف المشروبات والأطباق الإيطالية المفضلة لدى الجميع. أما عن موقعه، فيوجد هذا المقهى الجذاب في منطقة جميرا بيتش رزيدنس.

dddd5

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …

اترك تعليقاً