بالصور .. افضل مقاهي وسط الطبيعة في مدينة باندونج اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

استمتع بجلسة مريحه جدا في افضل مقاهي مدينة باندونج الاندونيسية تعرف عليها :

z20

مقهي كامبونج داون:

من الأماكن المخبأة وسط الطبيعة تحيط بها المساحات الخضراء الكثيفة من كل اتجاه كأنك داخل قرية يتسم المكان بالأجواء التقليدية من حيث استخدام خشب الخيزران واستخدام الصخور الصلبة مع نسيم الطبيعة وتدفق الشالات والطيور حولك كل تلك الأجواء تدفعك للاسترخاء من أشهر الأطباق التي تقم أطباق على الطريقة التقليدية السوندانيسة عبارة عن الأرز المطهو على البخار والملفوف بأوراق الأشجار خاصة أشجار الموز الذي يمتاز بالرائحة الفريدة .

العنوان:  شارع سيرسان باجوري 4,7كم، رقم 88 (Jl. Sersan Bajuri Km 4,7 no.88)

الهاتف: 62229158727.

صفحة المقهى على الانستجرام: https://www.instagram.com/kampungdaun/

مقهى كونغو (CONGO Gallery & Cafe):

zz20

من الأماكن الممتلئة بالأطباق الشهية مع الأجواء الطبيعية يقدم المقهى قائمة من الأطعمة والمشروبات اللذيذة يوجد به معرض فني مصنوع من الخشب الصلب تتمتع برؤية مبدعة على مدينة باندونغ يفتح المكان أبوابه من الساعة العاشر صباحًا يمكن الاستمتاع بنظرة على الحدائق الشاسعة والاستمتاع بالألوان الطبيعية مع غروب الشمس من التجارب المبدعة لتجربة شراء اللحم المطهو بطريقة السولوين تنزانيا مع حساء الأوكستيل الساخن ، الأسعار تبدأ من مليون روبية اندونيسية .

العنوان: شارع رانكا كيندال لوهور 8، داغو باكار (Jl.Rancakendal Luhur 8, Dago Pakar)

الهاتف: 62226501352.

صفحة المقهى على توتير: https://twitter.com/congogallery?lang=en

مقهى و مطعم السكر والكريمة:

zzz20

هو منزل الماجا البقعة الترفيهية المتكاملة بالفندق المطعم والمقهى على سطح الفندق يوجد أماكن للجلوس تطل على الطبيعة من الأعلى مع عدد من الأطباق المميزة ، الأرائك بالألوان الزاهية على الكراسي الخشبية المستقيمة يوجد ركن خاص للمأكولات الغربية ، الطبق الرئيس هو السباغيتي أجليو عليو، لابد من اختيار الملابس الثقيلة لأن الجو شديد البرودة بالمكان.

العنوان: الطابق العلوي من منزل الماجا، شارع سيرسان باجوري رقم 72، ليمبانغ (rooftop of the MAJA house, jalan Sersan Bajuri no.72, Lembang)

الهاتف: 62221968827.

الموقع الإلكتروني: http://www.majagroup.co.id/majahouse/

مقهى مطعم  حديقة أرمور كوبي:

zzzz20

هو مكان لتذوق القهوة الأصلية يقع خلف سيلاسار سوناريو الشهيرة، مكان متواضع ويطل على مناظر طبيعية رائعة والأسعار به معقولة ، يقدم 3 قوائم من القهوة الأساسية وهي قهوة الروبوستا، وقهوة الأرابيكا وليبيركا، يتم معالجة حبوب البن لتكون مميزة المذاق يمكنك الاستمتاع بتناول أجود أنواع البن الاندونيسي مع البطاطا بالجبن وطبق الشيرينغ بومبا روجاك الشهي.

العنوان: شارع ليغوك راندو رقم 46 ب شيمينيان (Jln.Legok Randu no 46 B Cimenyan)

صفحة المقهى على الانستجرام : https://www.instagram.com/armorkopi.garden/

مقهى داباكار dpakarbandung :

zzzzzz20

يقع في جزء منعزل من منطفة داغو أتاس منطقة طبيعية لا مثيل لها من الأماكن المثالية لاستنشاق الهواء النقي بسبب الطرق شديدة الانحدار يفتح أبوابه من الساعة السادسة مساءًا يطل على منطقة جبلية خضراء من الغابات والأشجار الكثيفة أهم الأطباق طبق المعكرونة الحار ومشروب الشكولاتة الدافئة .

العنوان: شارع داغو باكار اوتارا، سيكي جولانغ (Jl. Dago Pakar Utara, Sekejolang)

صفحة المقهى على الانستجرام : https://www.instagram.com/dpakarbandung/

مقهي  ليرينغ انتينغ بونشلوت:

zzzzzzzz20

من الأماكن المناسبة لاستمتاع بشراب مشروب دافئ واسط الطبيعة الخضراء ،يمتاز الديكور بأنه جزء من الطبيعة جذوع الأشجار بمثابة الطاولات والأكياس القماش هي الكراسي يقدم عدد من الأطباق الاندونيسية المميز مثل طبق  ناسي أيام تولانغ لوانك، طبق كوي شوبيت كما أن المطعم مشهور بالقهوة الفيتنامية بجانب الأطباق الشعبية.

العنوان: شارع بارو لاكاسانا رقم 75، باغيروانغي، ليمبانغ

الهاتف: 6287892259556.

مقهى السوق العائمة :

zzzzzzzzz20

قرية ترفيهية اصبحت من أفضل المناطق السياحية الأكثر شهرة في منطقة ليمبانغ مساحته 7 هكتار يوجد بيه بحيرة تحتجز المياه و مجموعة من 46 زورق مليئة بالأطباق التقليدية لمنطقة جاوة الغربية متاج الجلوس على ضفاف البحيرة الرائعة وتأجير الشرفات العالية.

العنوان: شارع غراند هوتيل رقم 33، ليمبانغ (Jalan Grand Hotel No 33 E Lembang)

الهاتف: 62229858532.

الصفحة على الانستجرام: https://www.instagram.com/floating.market.lembang/

مقهى دوسون بامبو:

zzzzzzzzzz20

مطعم على الطراز العصري وسط الغابات الخضراء يطل على الحقول والبحيرات يمكن الاستمتاع بتجربة الطعام السودانيسي التقليدي وتناول الطعام على جذوع الأشجار .

العنوان: شارع كولونيل ماستوري 11كم (Jl. Kolonel Masturi Km.11)

الهاتف: 622220207782.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً