بالصور .. تعرف على افضل 10 مطاعم في لندن

سفاري نت – متابعات

عند زيارة المدينة الضبابية الرائعة لندن يمكنك الاستمتاع بمختلف المطابخ المختلفة في لندن واليكم مجموعة من افضل المطاعم في لندن

1- مطعم تسوكيجي
وهو من المطاعم المتميزة جدا والموجودة في لندن حيث يعتبر من أكبر المطاعم اليابانية الموجودة في لندن، فموقع هذا المطعم متميز جدا فهو في حي مايفير وهذا الحي محاط بالكثير من السفارات الأجنبية والعربية، كما يتميز بوجود الكثير من أهم معالم لندن السياحية، والمميز أيضا في المطعم أنه يقدم مجموعة رائعة من الوجبات اليابانية التي تحظى على نسبة كبيرة من المعجبين .

ج27

2- مطعم ديشوم
وهو من أكبر المطاعم الهندية المتميزة جدا في لندن حيث يتميز بمجموعة من المميزات من أهمها تقديم أفضل الوجبات الهندية المتميزة بالطعم الهندي الرائع، وأيضا يقدم مجموعة هائلة جدا من الوجبات الآسيوية المتميزة والشرقية، وبالنسبة لتصميم المطعم هيتميز بتصميم هندي من الطراز الأول وموقعه ممتاز جدا فيبعد عن شارع تشيرينج كروس المركزي .

جج27

3- مطعم فيفتين
هذا المطعم من أهم وأرقى المطاعم العالمية الموجودة في لندن حيث يقدم مجموعة هائلة من الوجبات الهالمية الرفيعة، فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من المطاعم خمس نجوم الموجودة في لندن ولابد من زيارته لأنه يحظى على أعلى نسب إعجاب من كل الجنسيات .

ججج27

4- مطعم مديسون
موقع هذا المطعم من المواقع المتميزة جدا في لندن فهو يقع في مجمع وان نيو شينج التجاري حيث يضم هذا المجمع مجموعة كبيرة جدا من المحلات التجارية التي تقدم كل المنتجات ماركات عالمية، أما بالنسبة لمطعم مديسون فهو من أرقى المطاعم التي تعتبر من المعالم السياحية هناك وتحظى على أعلى نسب من الزيارات .

ججججج27

5- مطعم نوفيكوف
هذا المطعم هو ملك لرجل روسي يدعي أركادي نوفيكوف فقد استطاع خلال فترة وجيزة أن يصبح مطعمه من أفضل المطاعم الإيطالية الموجوة في لندن، فقد استطاع أن يقدم مجموعة كبيرة جدا نمن الوجبات الإيطالية الشهيرة والمميزة، كما استطاع أن يقدم أيضا وجبات إنجليزية مميزة .

جججججج27

6- مطعم برينتشي
وهو من المطاعم الصينية الأشهر في لندن حيث يتميز بتقديم أهم الوجبات الصينية المشهورة بطعم آسيوي رائع، فالخدمة ممتازة جدا في هذا المطعم كما أن تصميم المطعم مميز جدا فقد صمم بتصميم إيطالي متميز فهذا المطعم يقع في حي السوهر وهو من أشهر الأحياء بلندن والذي يضم مجموعة كبيرة من أشهر المطاعم بلندن.

ججججججججج27

7- مطعم كريبتوريون
يقدم هذا المطعم وجبات مشهورة جدا من الوجبات الإنجليزية المميزة وذات الطعم المميز، فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه مطعم متميز يجمع بين أناقة التصميم والطهي الرفيع والمتميز، كما يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تحتوي على أنماط تاريخية قديمة يتم من خلالها تقديم أفضل الوجبات الإنجليزية .

جججججججججج27

8- مطعم مازي
يضم هذا المطعم مجموعة متميزة من الطهاة اليونانيين الذين يقدمون أروع الوجبات اليونانية المميزة جدا كما يقدم وجبات مميزة جدا من دول حوض البحر المتوسط، وبالنسبة لتصميم المطعم فيرجع تصميمه إلى تصميمات من القرن التاسع عشر مما يميز المطعم عن غيره من المطاعم الأخرى.

ججججججججججج27

9- مطعم يلا يلا
هذا المطعم هو من المطاعم اللبنانية المشهورة جدا في لندن والذي يضم مجموعة من أمهر الطهاة الذين يقدمون أشهر الوجبات العربية واللبنانية، فهو من المطاعم الراقية والمميزة جدا في مجال الطهي الفندقي ويعتبر من أشهر المطاعم العربية الموجودة في لندن على الإطلاق .

جججججججججججج27

10- مطعم بار بولود
هذا المطعم من أشهر المطاعم الفرنسية في لندن حيث يتميز المطعم بالجمع بين أناقة التصميم وروعة الأطعمة المقدمة به، فيقدم هذا المطعم أروع الوجبات الفرنسية كما تقدم في باريس حيث تحمل نفس الطعم، وذلك لوجود أمهر الطهاة الفرنسيين بالمطعم .

ججججججججججججججج27

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً