بالصور .. تعرف على افضل المطاعم العالمية في شاطئ جميرا

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة جميرا في دبي من اكثر املناطق حيوية ونشاطا في جولات السياح لقربها من اروع الاماكن السياحية واكثرها شهرة واليكم افضل المطاعم العالمية في شاطئ جميرا دبي

1- مطعم بازركان Bazerkan
من أروع المطاعم الموجودة في شاطئ جميرا فهو يتميز بتصميم ممتاز جدا جعله يتفوق على غيره من المطاعم الأخرى ويضم شرفة يمكن الإطلالة بها على الساحل هذا كله بالإضافة إلى أجود خدمة خمس نجوم كما يضم المطعم قائمة طعام تضم العديد من الأصناف العالمية ويهتم بالمشوي والصاجات بأسعار غير مرتفعة ، رقم الهاتف 044243838 .

ااااا22

2- مطعم بايس BiCE
وهو من أضخم المطاعم الموجودة في فندق هيلتون دبي جميرا ريزورت حيث يعتبر مطعم إيطالي رائع يضم الكثير والكثير من الأطباق المميزة والمتنوعة بالإضافة إلى الديكور المتميز لهذا المطعم جعله تحفه معمارية لا يوجد مثلها شبيه بدبي وطاقم العمل هو طاقم مميز جدا ، رقم الهاتف 043991111 .

ا22

3- مطعم بو هاوس Bo House Café
يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم المميزة المليئة بالألوان فتصميمها هو تصميم عالي الجودة فيعتبر مكان متميز لأخذ فترة من الاستجمام والراحة والاسترخاء ، كما تتميز قائمة الطعام بأنها قائمة طعام متنوعة وعالمية من مطابخ العالم ومن أشهر ما في هذا المطعم هو منضدة الجيلاتي الحائزة على عدة جوائز في إيطاليا ، رقم الهاتف 044298655 .

اا22

4- مطعم بوبس ايزي داينر Bob’s Easy Diner
من أهم المطاعم الأمريكية الموجودة في شاطئ جميرا حيث يضم مجموعة من الأطباق المميزة بنكهات رائعة جدا فيكفي وجبة سندوتشات البرجر ولحم افيلادلفيا والسلطات والحلويات بالإضافة إلى الخدمات المميزة من قبل طاقم العمل بهذا المطعم ، رقم الهاتف 044393710 .

اااا22

5- مطعم ستيك هاوس
يتميز هذا المطعم بتقديم أفضل أنواع اللحوم مثل الستيكات والكباب بالإضافة إلى العديد من الاطباق الخاصة الأفريقية والتي تقدم في جنوب أفريقيا مثل فريكادلز وبيلتونغ وكباب اللحم العملاق الذي يصل إلى 400 جرام ومن الممكن شراء اللحم النئ من هذا المطعم أيضا ، رقم الهاتف 044281375 .

ااااااا22

6- مطعم كون ستريت Cone Street
من أكبر المطاعم المتخصصة في صناعة الجيلاتي الإيطالي الذي يتميز بعدة نكهات طبيعية ومميزة جدا خاصة نكهة الكوكيز والكريمة والمانجو ، كما أن الجلسات الموجودة بالمطعم هي جلسات مميزة جدا فيمكن التمتع بالجيلاتي والجلوس تحت الشمس أو يمكن الجلوس في الكافية لتناول أفضل العصائر والمشروبات ، رقم الهاتف 044486401 .

اااااااااااا22

7- مطعم فرانكيز Frankie’s
يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الرومانسية والتي تتميز بالأمسيات الرومانسية مع أفضل ديكور وإضاءة بالإضافة إلى الموسيقى الحية التي تضيف إلى الجو الرومانسي ، فهذا المطعم هو من المطاعم الإيطالية التي تعود إلى فرانكي ديتوري ، رقم الهاتف 043994311 .

اااااااااااااا22

8- مطعم كوسيباسي Kosebasi
وهو من المطاعم المتميزة بشاطئ الجميرا لما يقدمه من أكلات تركية رائعة وشهية كما أن تصميمه وديكوره جعله تحفة حقيقية خاصة الشرفات الخارجية التي تمتلئ بالضيوف للاستماع بالمناظر الخلابة هناك ومن أهم الأطباق هناك هو السجق التركي والخبز المسطح والكباب ، رقم الهاتف 044393788 .

اااااااااااااااا22

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …

اترك تعليقاً