منتجع جبل الظنة ابوظبي يفتتح 24 شاليه جديد على شاطئ البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن دانات منتجع جبل الظنة – أبو ظبي عن افتتاح 24 من ’الشاليهات’ التي بنيت حديثا على شاطىء البحر، لجذب المزيد من السياح القادمين من البلدان الأوروبية مثل ألمانيا والمملكة المتحدة، والدول المجاورة من مجلس التعاون الخليجي مثل المملكة العربية السعودية وقطر، فضلاً عن جذب أسواق جديدة مثل الدول الاسكندنافية ،الصين ، اليابان ، البرازيل وأمريكا.

mmm17

ويعدّ المشروع جزءاً من خطة إدارة المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق لتوسيع فنادق ومنتجعات دانات بهدف تلبية احتياجات السفر لتلك الأسواق الرئيسية، حيث كان تركيز دانات منتجع جبل الظنة في السنوات الماضية على قطاع الأعمال بالدرجة الأولى وبالأخص قطاع النفظ والغاز، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي وقربه من المراكز الصناعية في المدينة.

mm17

وتمتد الشاليهات الجديدة على طول 800 متر من شاطىء رملي أبيض ذات إطلالة رائعة على مياه البحر الزرقاء الصافية، لتعكس بذلك تنوّع تلك العلامة التجارية وتميّزها ضمن منتجعات الإمارات العربية المتحدة من حيث تقديم تجربة عطلات شاملة للأفراد والمجموعات في قطاع السفر والسياحة وتوفير خصوصية مطلقة لهم، يرافقها إطلالة ساحرة على الخليج العربي والعيش وسط أجواء تنقلهم إلى عالم من الاسترخاء والراحة.

m17

وبهذه المناسبة الافتتاحية، يقدم دانات منتجع جبل الظنة باقة إقامة بسعر يبدأ بـ 899 درهماً للمسافرين بهدف الأعمال والترفيه على حد سواء للاستمتاع بمرافق وخدمات المنتجع الراقية بما فيها خصم 20% على وجبات الطعام والنادي الصحي – السبا.

ولا تضم الباقة الأفراد والأزواج فقط، بل كل عائلة لديها ولدَين ما دون ستة أعوام من العمر، حيث بإمكانهما تناول الطعام مجانا والتمتع بمختلف وسائل الراحة والأنشطة الرياضية المائية مثل الغوص والتجديف والصيد في أعماق البحار والتزلج، وغيرها الكثير.

*نقلا عن مجلة السفر العربية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة حياة للفنادق عن افتتاحها فندق جراند حياة برشلونة، أوّل …

اترك تعليقاً