بالصور .. تعرف على افضل 5 شواطئ في سيرلانكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك سيرلانكا العديد من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة والكثير من الشواطئ الساحرة ذات الطبيعة الخلابة واليكم افضل 5 شواطئ في سيرلانكا

بينتوتة 

m14

منطقة Bentota وبجانبها Induruwa تقعان في منتصف الطريق بين كولومبو وغالي، وتضم أروع الشواطئ الممتدة على الساحل الغربي للجزيرة، يوجد بها عدد من الفنادق الفخمة التي تضمن للعائلة عطلة رائعة في سريلانكا.

 

أناواتونا

mm14

شاطئ صغير جدا يقع في إحدى القرى الأكثر شهرة ومتعة في جزيرة سريلانكا وهي قرية تحمل نفس الاسم “Unawatuna” وتقع على مقربة من بلدة جالي الشهيرة في الجزء الجنوبي الغربي من الجزيرة.

 

آروغام باي

mmm14

يشتهر هذا الخليج الواقع في الجنوب الشرقي لجزيرة سريلانكا بكونه واحدا من الوجهات المفضلة لدى محبي ركوب الأمواج، ويوجد بالقرب من Arugam Bay قرية ساحرة وشواطئ جميلة للاسترخاء قبالة المشاهد المثيرة.

 

ميريسا

mmmm14

منطقة Mirissa تضم أكثر الشواطئ حميمية على الساحل الجنوبي، وتعتبر من الوجهات المفضلة لدى الأزواج عند قضائهم رحلة شهر العسل، خصوصا وأنهما سيكونان على موعد مع رحلات مشاهدة الحيتان في عرض المحيط.

 

آبوفيلي

mmmmm14

تقع Uppuveli بالقرب من منطقة الحرب الأهلية السابقة في الجزء الشرقي من البلاد، وهذا يعني أنها رقعة رائعة من الرمال لا تزال هادئة بشكل ملحوظ ولم يطلها التغيير الكثير حتى الآن.

 

*نقلا عن موقع طقس العرب

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً