اطلاق اول فندق سنترو روتانا في الكويت بحلول 2020

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة روتانا الرائدة في إدارة الفنادق عن خطتها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، حيث تعمل على افتتاح أول فنادق المجموعة تحت علامتها الفندقية “سنترو من روتانا” في الكويت بحلول 2020.

وتتميز العلامة الفندقية الجديدة “سنترو من روتانا” بأنها تقدم تجربة إقامة عصرية بأسعار معقولة، وسيضيف الفندق الجديد 209 غرفة فندقية إلى محفظة المجموعة في الكويت، التي تضم حاليا 198، ليزيد المجموع الكلي عن أكثر من 400 غرفة فندقية.

وقد ذكرت مجموعة روتانا أنها تتوقع أن يشهد هذا العام زيادة في حركة المسافرين بين دول المنطقة، ما سينجم عنه ارتفاع الزخم الإيجابي لقطاع الضيافة في الكويت والمنطقة عموما، خاصةً وأن الكويت تشهد طفرة في أعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، وتحديدا من المملكة العربية السعودية وقطر، وذلك بفضل تركيز الحكومة على تطوير قطاع الترفيه في البلاد.

2

وصرح غاي هاتشينسون الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا، بأن الكويت لطالما كانت وجهة سياحية قوية في محفظتنا الفندقية، وعلى الرغم من أن قطاع الضيافة في الكويت قد قطع بالفعل شوطا طويلا من مرحلة التطور، إلا انه لاتزال هناك حاجة ملحة لتقديم فنادق من الفئة المتوسطة وبميزانية معقولة في البلاد.

وأضاف: “ستعمل روتانا على الاستجابة لهذه المتطلبات من خلال تقديم علامتها الفندقية سنترو في الكويت، والتي ساهمت بدورها في إعادة تقديم فئة الفنادق المتوسطة بأسلوب عصري من خلال الجمع بين الخدمة ذات المستوى العالمي والراحة ضمن ميزانية معقولة”.

وأكد هاتشينسون: “ومن خلال افتتاح أول فندق من علامة سنترو من روتانا في الكويت، سيلبي متطلبات الجيل الجديد من المسافرين ضمن ميزانية معقولة وبنفس مستوى الراحة والجودة، كما يمكن أن يساهم توفير خيارات أوسع من الفنادق ذات الميزانيات المتوسطة في لعب دور حاسم في استقطاب الكويت لشرائح أوسع من الزوار”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً