بالصورر .. منتجعات صن صيام تقيم احتفالية كبرى في الرياض بالتعاون مع سفارة المالديف

الرياض – سفاري نت

قامت منتجعات صن صيام بالتعاون مع سفارة جمهورية المالديف بإقامة حفل خاص في فندق فوربوينتس شيراتون بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، يوم 19 فبراير 2017 ، تحت عنوان “لمحة إلى الجانب المشرق من الحياة”.

b2

وذلك بمناسبة افتتاح تمثيل مجموعة صن صيام في الرياض وكان الحفل بمثابة تعريف بجمهورية المالديف كواجهة سياحية ذات شعبية هائلة في الشرق الأوسط.

bbb3

هذا وقد بدأ الإحتفال بكلمة سعادة السفير عبدالله حميد، سفيرجمهورية المالديف لدى المملكة العربية السعوديه.

واعقب ذلك عرض قدمته السيدة/ افجينيا بويانكوفا ،مديرة تنمية الاعمال بمنتجعات صن صيام بعنوان:
“السفر الى المالديف: حيث سيجد كل شخص ما يبحث عنه”. تأكيدا علي أن المالديف تلبي احتياجات كل فرد سواء “الأفراد ، العائلات، الأزواج ، شهر العسل، الأصدقاء، محبي المغامرات ورواد المنتجعات الصحية و الباحثين عن الاسترخاء” على حد سواء.

bbbb3

تلى ذلك كلمة القاها السيد/ ممدوح عبد الرحمن الملوحي، مدير المبيعات في الخطوط الجوية العربية بعنوان:  “اﻟﺨﻄﻮط اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ : ﺗﺮﺑﻂ ﺑين المملكة وﺟﻤﻬﻮرﻳﺔ الماﻟﺪﻳﻒ” نوه فيها سيادتة عن سهولة السفر إلى المالديف من المملكة بعد توفر خطوط طيران مباشرة تربط بين البلدين وان المستقبل سيشهد طيران مباشر من جدة الى المالديف.

bbbbbb3

من ضمن فاعليات الحفل، سحوبات لربح أقامة في المالديف برعاية منتجعات صن صيام مع تذاكر سفرمجانية برعاية الخطوط الجوية العربية السعودية.

bbbbbbbb3

شهد الحفل حضورا كبيرا من وسائل الإعلام.

 

منتجعات صن صيام

هي مجموعة من الفنادق والمنتجعات ذات العلامات التجارية انشئت من فكر السيد. أحمد صيام محمد. يقوده حبه لخلق صناعة سياحة مختلفة تعيد صياغة تعريف تجربة الضيافة الفاخرة. منتجعات صن صيام لديها استثمارات في المنتجعات الفاخرة العاملة في جزر المالديف، بما في ذلك:

صن صيام إيرو فوشى المالديف

اولو فالي بيتش و سبا المالديف

صن اكوا فالا ريف المالديف

صن اكوا باسكودا

للمزيد من المعلومات: يرجي زيارة www.sunsiyam.com

bbbbbbbbbbb3

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً